جريدة الوطن:
2024-07-04@11:17:42 GMT

“بريسايت” تشارك للمرة الأولى في معرض جيتكس

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

أعلنت “بريسايت”، عن مشاركتها للمرة الأولى في معرض جيتكس العالمي خلال الفترة من 16 و20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي و الذي تقدم من خلاله حلولاً للمشكلات المعقّدة وتعرض قدرتها على استثمار البيانات والذكاء الاصطناعي والاستفادة منها في النظر إلى الأمور بشكل مختلف.

ومن المنتظر أن تطرح “بريسايت” خلال الحدث تركيبات مبتكرة وشاملة في مجال الذكاء الاصطناعي، عبر تعاونها مع الشركة الأم “G42” والشركات الشقيقة مثل “AIQ” و”بيانات” و”Core42″، إلى جانب عقد محادثات جانبية مع المتخصّصين في الذكاء الاصطناعي وقادة الصناعة، والإعلان عن الشراكات المتميزة ومجالات التعاون مع الجهات ذات الصلة.

وتعرض “بريسايت” خلال الحدث أيضا مجموعة حلول “Vitruvian Omni-Analytics Solutions” والتي تَعِد عند إطلاقها بتوفير نهجٍ تحويليّ لتحليل بيانات المؤسسات، وإعادة النظر بتعريف العلاقة بين الإنسان والآلة.

وتتيح “بريسايت” لزوار جناحها تجربة كيفية تحويل الحلول البشرية الرقمية لـ”GPT” إلى أمر واقع، حيث أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية، والاطلاع على كيفية عمل منصة الاستجابة لحالات الطوارئ والحالات الإنسانية والطبية والأزمات، بالإضافة إلى مقابلة “Benji” الكلب الروبوتي الذي سيقود زوّار المعرض باتجاه فتحات مكبرات الصوت الخاصة بالشركة والعروض التوضيحية الغامرة.

وقال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة “بريسايت”: “يعدّ جيتكس جلوبال أكبر حدث تكنولوجي في العالم، وتأتي مشاركتنا في الوقت المناسب نظراً لموضوع المعرض “عام تخيّل الذكاء الاصطناعي في كل شيء””.

وأضاف: “تعمل “بريسايت” على تزويد صناع القرار الرئيسيين والمؤثّرين بالأدوات المناسبة والمعلومات المهمة في الوقت المناسب، من خلال تسخير إمكانياتها والاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي المتنامي بشكل متسارع، ما يسهم في تحويلهم إلى قادة محركات حلول العصر الجديد التي تخلق تأثيراً واسع النطاق على المدى الطويل”.

وتعمل “بريسايت” في عدد من القطاعات الأساسية، ويسهم تطبيق حلولها التحليلية للبيانات الضخمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي في دعم الجهات والمؤسسات المتخصّصة في الخدمات العامة والمالية والرياضة، فضلاً عن القطاعات ذات الأولوية مثل المناخ والمرافق والتعليم.

كما تعمل الشركة من خلال الجمع بين قوة البيانات الضخمة والتحليلات والذكاء الاصطناعي، على تحفيز المعلومات وتوليد رؤى غير مسبوقة تمكّن كل قطاع من مختلف المجالات من مواجهة تحديات القرن الواحد والعشرين، وإيجاد حلول تسهم في تحويلها إلى فرص لتمكين التقدّم البشري.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

“دبي الإنسانية” و”نقودي” توحدان جهودهما بأنظمة دفع أكثر ذكاء

 

 

 

أعلنت دبي الإنسانية، أمس، عن تعاونها الاستراتيجي مع “نقودي” الشركة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، بهدف إحداث نقلة نوعية في حلول الدفع في الأوساط الإنسانية مما يمثل تحولاً كبيراً نحو معاملات رقمية أكثر كفاءة وأماناً ومرونة.

وعبر دمج حلول الدفع المبتكرة التي توفرها نقودي، تعمل دبي الإنسانية على تسهيل إنجاز المعاملات المالية الرقمية بشكل أسرع وأسهل وأكثر أماناً للمنظمات الإنسانية الدولية التي تستضيفها، ما يسهم بتحسين جودة الخدمات الشاملة للمانحين والمستفيدين على حد سواء.

وقال جوسيبي سابا المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة سلطة دبي الإنسانية :”إننا في دبي الإنسانية ملتزمون بترك أثر إيجابي على الإنسانية، وذلك من خلال تمكين المجتمع الإنساني العالمي عبر الابتكار والتعاون والتواصل. وتمثل شراكتنا مع “نقودي” قفزة كبيرة إلى الأمام في هذه الجهود التي من شأنها ليس فقط تحسين كفاءة معاملاتنا وإنما أيضاً تعزيز قدرتنا على مواصلة دعم المجتمعات في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة شركائنا وصندوق الأثر الإنساني العالمي”.

ومن جانبه، أعرب زاهي الكلّاب المدير العام لشركة نقودي عن فخره بهذا التعاون بين نقودي ودبي الإنسانية، بهدف إحداث ثورة نوعية في حلول الدفع، بما يسهم بشكل فاعل في دعم المجتمع وتسهيل مسار تطوره.وام


مقالات مشابهة

  • “تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب المبتكر في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • للمرة الثانية.. أحمد سعد وشقيقه يطرحان أغنية جديدة بعنوان “آه ولا لأ”
  • شراكة بين “أدنوك” و”مجموعة إي آند” لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة 
  • “كهرباء الشارقة” تنجز الخط الرئيسي وشبكة الغاز الطبيعي في “الحمرية – شرق”
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • “إي آند” تفتح باب التقديم للدفعة السادسة من برنامج “خريجي الذكاء الاصطناعي”
  • “دبي الإنسانية” و”نقودي” توحدان جهودهما بأنظمة دفع أكثر ذكاء
  • 12 دولة تشارك فى ورشة أخلاقيات الذكاء الإصطناعي بالاكاديمية العربية بالإسكندرية
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال