تواصل وزارة الداخلية اليوم، تنفيذ معارضها المتنقلة في مناطق المملكة للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، وذلك بمجمع العرب مول في محافظة جدة، حتى يوم الأحد 30/ 3/ 1445هـ الموافق 15/ 10/ 2023 م.

وتهدف معارض وزارة الداخلية المتنقلة إلى تعريف المواطنين والمقيمين والزائرين بجهود الوزارة في حملة "وطن بلا مخالف"، وطرق الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات، واستعراض عقوبات مخالفة أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

أخبار متعلقة "هيئة تنظيم الإعلام": المملكة أسرع دولة بالعالم في فسح وتصنيف الألعابالرياض.. الشرطة تباشر واقعة ادعاء فتاة تعرضها ووالدتها وشقيقاتها لعنف أسري

في قبضة رجال المكافحة.#بالمرصاد pic.twitter.com/enaNppy7D7— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) October 5, 2023مكافحة المخدرات

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 و994 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة الداخلية المخدرات أخبار السعودية مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 مخالفين لتهريبهم 80 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان

جازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان القبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (80) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وأكدت الدوريات أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 مخالفين لتهريبهم 80 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من القات المخدر في جازان
  • بالتفاصيل.. إحباط عمليتي تهريب في القصيم والحدود الشمالية
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 120 كيلو جرام من القات المخدر 
  • حرس الحدود بعسير يضبط 6 مخالفين لتهريبهم 120 كيلوجرامًا من القات
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 200 كيلوجرام من نبات القات المخدر
  • القبض على 11 مخالفًا لنظام أمن الحدود لتهريبهم 275 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • الإطاحة بـ 11 مخالفًا لتهريبهم 275 كيلوجرامًا من القات
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 79700 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي