قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين أمجد محمود الكنيسي وأحمد محمد الجمل ومحمد مرتضي مرام، وسكرتارية طارق عكاشة، بالسجن المشدد 7 سنوات علي متهم هتك عرض طفلين ببورسعيد.

المشدد 7 سنوات علي متهم هتك عرض طفلين ببورسعيد


وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 9 من شهر 5 عام 2023 والمتهم فيها مصطفى م م عبد الكافي ويبلغ من العمر 71 عاما، على المعاش، حيث هتك عرض المجني عليهما مروان م ا ا ح، وم ن ج بغير قوة أو تهديد، بان قام بحسر ملابسهما عنهما وايلاج عضوه الذكري بدبرهما حال كونهما طفلين لم يبلغا من العمر 18 عاما، واستغل المجني عليهما جنسيا بان ارتكب الجريمه وقام بتعريض حياتهما للخطر.


وشهد والد الطفل المجني عليه الأول بأن والد الثاني أخبره بأن المتهم تعدى جنسيا على نجله المجني عليه بأن قام بحسر ملابسه عنه واتيانه من دبره، كما حرضه على ممارسه الفجور مع الطفل الثاني نظير تحصل نجله على مبالغ ماليه من المتهم، وشهد أحمد طايل رائد شرطه رئيس مباحث قسم شرطة بورفؤاد بأن تحرياته توصلت لصحة ارتكاب الواقعة.


وبسؤال الطفلين أقرا بان المتهم قام بحسر ملابسهما عنهما، وتعدى عليهما جنسيا بأن قام بايلاج عضو الذكري بدبر كل منهما، وحرض المجني عليه الثاني بممارسه مثل تلك الأفعال مع بعضهم البعض، وذلك نظير دفع مبالغ ماليه لهما.


وتبين من تقرير الطب الشرعي أن الطفلين تبين خلو الشرج من الإصابات وحكما على أنه من المعروف فنيا أن إتيان مثل هذه الأفعال في حالة الحرص واستخدام المزلجات، يمكن أن يحدث دون ترك أثر اصابي يدل عليه.


حكمت المحكمة

وحكمت المحكمة بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات عما أسند اليه والزمته المصاريف الجنائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد محكمة جنايات هتك عرض محكمة جنايات بورسعيد رئيس مباحث تقرير الطب الشرعي مباحث قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المطرية تجديد حبس متهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لإطلاق النار على مدرس داخل أحد المراكز التعليمية فى المطرية.

كان قسم شرطة المطرية  تلقي بلاغا يفيد بوقوع مدرس قتيلا بعد تعرضه لاطلاق النار عليه من أحد الأشخاص داخل سنتر تعليمى بالمنطقة، وانتقال قوات الأمن لمحل البلاغ تبين من خلال الفحص أن المجنى عليه نشبت بينه وبين المتهم مشادة كلامية وعلي أثرها قتله.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقت قوات الأمن القبض  علي المتهم وبحوزته السلاح النارى المستخدم في الواقعة، ومواجهته أعترف بارتكاب جريمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

مقالات مشابهة

  • اعتقد بوجود مقبرة أثرية أسفل عقار.. المشدد 7 سنوات لمتهم بالتنقيب في الزيتون
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية
  • المشدد 3 سنوات لمالك محل مستلزمات طبية متهم بحيازة وترويج مخدر الترامادول بالشرقية
  • المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والأيس
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية