موقع 24:
2024-10-01@23:13:28 GMT

بثلاثية نظيفة.. اليمن يقسو على سريلانكا

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

بثلاثية نظيفة.. اليمن يقسو على سريلانكا

أصبح منتخب اليمن على مشارف التأهل للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم عام 2026، المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

حقق المنتخب اليمني فوزاً كبيراً 3-0 على ضيفه سريلانكا، اليوم الخميس، في ذهاب الدور الأول للتصفيات.

وافتتح أحمد ماهر التسجيل لمنتخب اليمن في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميلاه ناصر الغواشي، وعبدالواسع المطري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 67، والثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

وبات يتعين على منتخب سريلانكا الفوز بفارق يزيد عن 3 أهداف على نظيره اليمني في لقاء العودة، الذي يقام الثلاثاء المقبل، للصعود إلى الدور الثاني بالتصفيات.

وأسفرت باقي اللقاءات الأخرى التي جرت بجولة الذهاب للدور الأول عن فوز ميانمار على ماكاو 5-1، وتايبيه على تيمور الشرقية 4-0، وهونغ كونغ على بوتان بنفس النتيجة، وسنغافورة على غوام 2-1، وإندونيسيا على بروناي 6-0، وأفغانستان على منغوليا 1-0، فيما تعادلت نيبال مع لاوس 1-1، وجزر المالديف على بنغلاديش بالنتيجة ذاتها، في حين تعادل منتخب كمبوديا مع باكستان دون أهداف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب اليمن

إقرأ أيضاً:

توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024/2025.

مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي

تقدم السبيرز في المباراة من خلال اللاعب برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما استقبل عرضية أحد زملاؤه ليضعها في الشباك مما جعل المباراة قوية من بدايتها.

فيما ضاعف اللاعب كولو كولوفسكي النتيجة في الدقيقة الـ 47 من عمر الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثالث من خلال اللاعب دومينيك سولانكي في الدقيقة 77.

وتلقى برونو فيرنانديز بطاقة حمراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة، ليُكمل مانشستر يونايتد ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، يرفع توتنهام رصيده للنقطة 10 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 7 في المركز الثاني عشر.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يقهر يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • توتنهام يقسو بثلاثية على مانشستر يونايتد في عقر داره
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025