أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن انتهائها من تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل إسم كتف قانوني.

وقامت رانيا يوسف بنشر مجموعة فيديوهات على تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من  كواليس تصوير الفيلم، وكتبت عليه معلقة: "آخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني".

قصة فيلم كتف قانوني

وكان قد كشف مؤلف العمل أحمد رمزي، في تصريحات صحفية عن قصة الفيلم، قائلًا: فكرة الفيلم بدأت حينما كنا نفكر أنا والمنتج يوسف الفنجري في عمل فيلم كوميدي نسائى.

. وحينما أتت لنا الفكرة، على الفور بدأنا في التحضير لها، مشيرا إلى أنه أخذ وقتا في كتابة الفيلم نحو شهرين.
وأوضح: عنوان الفيلم (كتف قانوني)، لأنه يحمل قصة مهمة وهي أن البطلة تنجو من محاولات إيذاء أعدائها وتأخذ حقها كاملاَ منهم.

أبطال فيلم كتف قانوني

وفيلم "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي وشيرين رضا، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، دينا، انتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة، محمد رضوان وآخرين، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى، وإخراج سامح عبد العزيز.

أعمال تستعد لها رانيا يوسف

جدير بالذكر أن رانيا يوسف تشارك في بطولة مسلسل "قائمة الأماني" مع النجم شريف منير، وتقدم فيه رانيا يوسف دور زوجة شريف منير، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

كما تشارك أيضا رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

 

آخر أعمال رانيا يوسف 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل «عالم تاني» بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرين، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

 

تدور أحداث مسلسل «عالم تاني» حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف آخر أعمال رانيا يوسف کتف قانونی رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم

تستعد النجمة إنجي المقدم لبدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "وتر حساس"، ومن المقرر أن تبدء تصويرها يوم الجمعة المقبلة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

تفاصيل شخصية إنجي المقدم

 

حيث تقدم إنجى خلال أحداث العمل شخصية محامية ومتزوجة من الفنان محمد علاء الذى يعمل مهندس ديكور. 

أبطال مسلسل وتر حساس

 
ويشارك في بطولة مسلسل وتر حساس كل من الفنانة إنجي المقدم، صبا مبارك، محمد علاء، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.
 

وتعود إنجي المقدم إلى الدراما مرة أخرى خلال مسلسل وتر حساس بعد غياب 3 سنوات، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة التواجد في الدراما على مدار السنوات الماضية.

 

آخر أعمال إنجي المقدم السينمائية 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة إنجي المقدم فيلم كاملة،والذي تم عرضه على إحدى المنصات في فبراير الماضي، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات داخل وخارج مصر.

 

وشارك في بطولة فيلم كاملة عدد من النجوم أبرزهم إنجي المقدم، سلوي عثمان، ميار الغيطي، فراس سعيد، لطفي لبيب، ومن تأليف محمد عبد القادر، وإخراج جون إكرام.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب