أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية عن استعداد الجامعة إلى  تقديم كافة أشكال الدعم التعليمي والبحثي والرعاية الاجتماعية  وتقديم كافة التيسيرات  للطلاب الفلسطينيين الدارسين بكليات الجامعة والطلاب الفلسطينيين الوافدين القادمين من قطاع غزة للدراسة بالجامعة.
ووجه الدكتور أحمد القاصد العمداء ومنسق إدارة الوافدين بضرورة اتخاذ كل التيسيرات المطلوبة للطلاب  ومراعاة تأجيل الإمتحانات  للطلاب الفلسطينيين ومراعاة ظروف الطلاب التي تتزامن مع الأحداث  العصيبة التي تمر بها بلادهم.

أئمة المنوفية بقرية كفر عشما بالشهداء: حياة كريمة هدية الدولة للريف المصري محافظ المنوفية: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موسم الأمطار

وأكد رئيس الجامعة على أهمية  الدور الكبير للرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة المؤسسات المعنية في مصر مشيرا، إلى  دورهم التاريخي في وقف العدوان على الشعب الفلسطيني، وتأكيد الدور التاريخي للشعب المصري في مساندة القضية الفلسطينية.

وأشاد القاصد بالقرارات التي تم اتخاذها من جانب وزارة التعليم العالي  تيسيرًا على الطلبة الفلسطينيين ،مؤكدا أن تلك القرارات تأتي في إطار الدور القومي الكبير الذي تقوم به مصر تجاه القضية الفلسطينية والتي توجت بالجهود المصرية الأخيرة بقيادة الرئيس السيسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة الوافدين الدكتور أحمد القاصد الطلاب الفلسطينيين الشعب الفلسطيني القضية الفلسطينية الوافدين

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يلتقى نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها لتعزيز التعاون المشترك

زار اليوم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، فى مقر مطرانية طنطا، وشهد اللقاء بحث سبل التعاون المشترك وتقديم الخدمات الداعمة من جامعة طنطا لكافة الانشطة والفاعليات التى تنظمها المطرانية.

وأكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، خلال اللقاء على أهمية الدور المجتمعي والخدمي الذى تقوم به جامعة طنطا لخدمة المواطنين فى النطاق الحيوي لمحافظة الغربية واقليم الدلتا، مشيراً إلى أن أهمية اعلاء قيم المواطنة والتسامح فى بناء الوعي القومي للانسان المصري.

من جانبه أكد الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها، على الدور الهام الذى تقوم به جامعة طنطا فى كافة الأطر الاستشارية والتنفيذية موجهاً الشكر لرئيس جامعة طنطا على التواصل المستمر والتعاون المشترك مع المطرانية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين بمستشفى السعديين
  • بالصور..محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين
  • رئيس جامعة طنطا يلتقى نيافة الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها لتعزيز التعاون المشترك
  • بالصور.. محافظ كفرالشيخ يطمئن على المرضى الفلسطينيين بمركز الأورام
  • وزير الصحة الفلسطيني: نقدر جهود مصر في تقديم المساعدات الطبية والإنسانية
  • جامعة سمنود التكنولوجية توقع بروتوكول مع "كيم تك" للأجهزة العلمية والمعملية
  • مصاريف جامعة المنصورة الجديدة 2024 للطلاب القدامى.. «الهندسة» بـ69 ألف جنيه
  • اتهام جامعة ملبورن الأسترالية بالتجسس على الطلاب المؤيدين لفلسطين
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية