العُمانية/ يزور عدد من رواد الأعمال من محافظة البريمي اليوم جمهورية الصين الشعبية؛ بهدف استكشاف فرص استثمارية جديدة، وإيجاد شراكات تجارية، وذلك بتنظيم من فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي.

وقال زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس إدارة فرغ غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي (رئيس الوفد الزائر): إن هذه الزيارة التي تستمر حتى الـ18 من أكتوبر الجاري، تأتي ضمن البرامج التي ينظمها الفرع للتعرف على المنتجات والمصانع، إلى جانب تعزيز أوجه التعاون التجاري والاستثماري، وزيادة حجم التبادل التجاري، وإيجاد شراكات تجارية بين ممثلي القطاع الخاص.

وبيّن أن البرنامج سيتضمن زيارة معرض كانتون (قوانغتشو) الذي يضمّ عددًا كبيرًا من الشركات العاملة في قطاعات الطاقة الشمسية وبطاريات الليثيوم الكهربائية وموارد الطاقة الجديدة والتنقل الذكي، إلى جانب قطاع الدراجات وقطع الغيار والمواد الاستهلاكية والمنتجات الصناعية والخدمية.

وأوضح أنه ستُعقد خلال الزيارة لقاءات ثنائية واجتماعات مع ممثلي المصانع والشركات الصينية في مجالات مختلفة، إلى جانب الزيارات الميدانية واستكشاف الفرص المتاحة في القطاعات المستهدفة، وزيارة المنظمات التجارية والصناعية الصينية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص

طرحت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اليوم , عبر منصة استثمارات المدينة, فرصًا استثمارية متاحة للقطاع الخاص, لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

ودعت الغرفة الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية الدخول إلى منصة استثمارات المدينة عبر الرابط التالي : http://investmadinah.sa/GovInvs/list .

وتتمثل الفرص المتاحة للاستثمار بالمدينة المنورة في إنشاء و تشغيل وصيانة حديقة، تقاطع طريق المنارات مع طريق روح بن عوف بالمدينة المنورة على مساحة 10,517متراً مربعاً وإنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات في المنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي على مساحة 1,256 متراً مربعاً.

كما تشمل كذلك استثمار وتشغيل وصيانة وإدارة مسلخ ثرب بمحافظة المهد بمنطقة المدينة المنورة على مساحة 5,000 متر مربع واستثمار وتشغيل وصيانة وإدارة مسلخ الصلصلة بمحافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة على مساحة 490 متر مربع.

مقالات مشابهة

  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الاعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • تجارة وصناعة الماس الإماراتية تحقق معدلات نمو قياسية 2024
  • عضو غرفة السياحة: الإسكندرية تعاني من نقص الطاقة الفندقية أمام الإقبال الكبير
  •  معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)
  • 100 غرفة فندقية جديدة مع تنفيذ مشروع سياحي في فنس بولاية قريات
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • النادي الدبلوماسي يزور جمعية دار الحنان لرعاية المسنين بريف دمشق
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص