نشر الفنان محمد ثروت بعض اللقطات من العرض الأول لفيلمه "سكر"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت معه زوجته الفنانة منى جمال؛ لتشاركه نجاحة وتخطف الأنظار بتناسق ألوان الملابس بينهم، ليعكسا الحب المتبادل بينهم.


 

 

ويُعرف الفنان محمد ثروت بإستايلاته ذات الألوان الجريئة والمختلفة، حيث ظهر في العرض الخاص لفيلم سكر ببدلة باللون الأصفر بالكامل، فضمت بنطال وقميص وبليزر، بالإضافة لنظارة شمسية ذات الشكل الدائري باللون الأصفر.

 

وظهرت زوجته الفنانة منى جمال بفستان فضفاض مع كارديجان بنصف أكمام باللون الأصفر المتداخل مع الفضي، وحملت حقيبة يد باللون الوردي المطبوعة بالرسومات الملونة بالأصفر والأزرق الفاتح، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الذهبية، فضمت عقد كبير الحجم وإسورة وساعة وخاتم كبير في اليد اليسرى.

 
أبطال فيلم “سكر”

ويشارك في فيلم " سكر " العديد من الفنانين أبرزهم: ماجدة زكي ( والتي تعود للسينما بعد أخر فيلم لها "إتفرج يا سلام" منذ 22 عام )، وأحمد سعد، ومحمد ثروت، وديمة أحمد، وريهام الشنواني، وحلا الترك، وعباس أبو الحسن، وياسمينا العبد، ومعتز هشام، وعلاء زينهم، ومحمد دياب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد ثروت محمد ثروت فيلم سكر ماجدة زكي فيلم سكر

إقرأ أيضاً:

هل يهين بودريقة رمزية كأس العرش بغيابه عن مباراة النهائي ؟

زنقة 20 ا الرباط

لن يتمكن محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، لأول مرة في مساره التاريخي أثناء ترأسه نادي الرجاء من الحضور لنهائي كأس العرش بين فريقه ونادي الجيش الملكي المزمع إقامته في فاتح يوليوز المقبل، في ظل غياب أي إشارات من الرئيس “الهارب” تؤكد نيته الحضور للنهائي.

ويرتقب أن يغيب بودريقة عن مباراة النهائي للنادي، حيث ستكون سابقة في تاريخ نهائي كأس العرش ألا يحضر رئيس نادٍ للمباراة، وهو ما يعد استخفافا برمزية “الكأس الملكي”.

وكان فريق الرجاء ضمن التأهل على حساب مولودية وجدة بأربعة أهداف لثلاثة، بينما فاز نادي الجيش الملكي على نادي المغرب الفاسي بأربعة أهداف لاثنين.

ويتواصل الجدل حول سفر محمد بودريقة البرلماني ورئيس نادي الرجاء الرياضي، إلى بريطانيا ودولة الإمارات، ويطرح علامات استفهام، لتتناسل أخبارا تعبر عن مخاوف “هربه من المغرب” بعدما شوهد قبل فراره للخارج بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، والحديث عن قضايا تطارده في المحاكم.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا
  • هل يهين بودريقة رمزية كأس العرش بغيابه عن مباراة النهائي ؟
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • الجمعة المقبل.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب عامين
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • بييلسا يسجل ظهوره الأول في كوبا أمريكا بعد غياب 20 عاما