في قرية صغيرة بمنطقة إريغلي التابعة لمدينة زونغولداك التركية، وقع حادث استنفر الرأي العام وأثار الغضب والاستياء بين الأهالي. كانت الفتاة M.A.، ذات الـ17 عامًا والتي تعاني من إعاقة عقلية، قد أُحضرت إلى المستشفى بواسطة أسرتها في شهر يونيو بعد شكواها من ألم حاد في البطن، ليكتشف الأطباء أنها في حالة حمل متقدمة.

الأمر الذي أثار صدمة العائلة ودفع المستشفى لإبلاغ الشرطة.

وفي تفاصيل الحادث، بينما كانت الشرطة تجري تحقيقاتها، ذكرت الفتاة في إفادتها أن هناك شخصين قاما بالاعتداء عليها جنسياً بالقوة، وهما G.A. الذي يعيش في نفس القرية، والأكثر صدمة، رئيس القرية نفسها، O.A.، البالغ من العمر 42 عامًا.

تم اعتقال الشخصين المشتبه بهما على الفور، ولكن كلاهما نفى التهم الموجهة إليهما. تم إطلاق سراحهما مؤقتًا بانتظار نتائج التحقيق. وفي أغسطس، وُلد الطفل الذي كانت تحمله M.A.

بالنظر إلى خطورة القضية والتداعيات المحتملة لها، طلب النائب العام من الشرطة أخذ عينات DNA من المشتبه بهما وكذلك من الطفل الحديث الولادة. وبعد الانتظار لفترة، أظهرت نتائج الاختبار بالفعل أن رئيس القرية O.A. هو والد الطفل.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا احداث تركيا اخبار تركيا تركيا الان حوادث تركيا

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة.. امرأة تدهس صديقها بالسيارة عمدا بينما كان يحمل طفلهما

سجنت امرأة في ولاية فلوريدا الأمريكية بعد أن دهست عمدا صديقها وابنهما البالغ من العمر 16 شهرا بعد اندلاع مشاجرة بينهما.

اتهام زوجين أمريكيين باستعباد أطفالهما بالتبّني

وقال مكتب عمدة مقاطعة بولك إن الحادث بدأ عندما كانت عاليه روس (27 عاما)، تتجادل مع صديقها داخل منزلها، وقرر صديقها وهو والد الطفل البالغ من العمر 16 شهرا أنه بحاجة إلى الخروج من المنزل للحصول على بعض الهدوء، وأخذ الطفل معه.

ولكن بدلا من أن يهدأ، ألقى حجرا على سيارة روس، مما أغضبها بشكل إضافي بوضع طفلين آخرين يبلغان من العمر 4 سنوات و 6 أشهر في سيارتها قبل أن تجلس في مقعد السائق، وبعد قادت سيارتها نحو صديقها وطفلها وقامت بدهسهما.

واستمرت في القيادة حتى اصطدمت بسيارتها بمنزل أحد الجيران. ثم أمسكت بابنها الجريح وأعادته إلى منزلها بينما ذهب صديقها إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصاباته.

ويزعم أنها تركت الطفل في حالة حرجة، في منزلها بمفرده وذهبت إلى منزل شقيقتها في أورلاندو، حيث تم القبض عليها لاحقا من قبل مكتب عمدة مقاطعة أورانج.

وفي وقت لاحق عاد صديقها إلى المنزل ليأخذ الطفل وذهب كلاهما إلى المستشفى، وقد عولج الأول من كدمات في رئتيه وجسمه وخرج من المستشفى. وأصيب الطفل بجروح عديدة، بما في ذلك كسر في الكتف الأيسر وعظمة الترقوة، وكسور في الأضلاع، وانهيار جزئي في الرئة، وكدمات في جسده، ولا يزال في المستشفى.

المصدر: "فوكس نيوز"

مقالات مشابهة

  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في سقوط فتاة من علو بالعجوزة
  • عمره عام ونصف.. امرأة تدهس صديقها وطفلهما بعد شجار دار بينهم
  • الولايات المتحدة.. امرأة تدهس صديقها بالسيارة عمدا بينما كان يحمل طفلهما
  • عقب البحث 5 ساعات.. وفاة طفلة سقطت في بيارة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببني سويف
  • مصرع طفلة سقطت فى غرفة صرف مياه بمدينة إهناسيا ببنى سويف
  • "مايا ولونا".. قصة من تأليف الذكاء الاصطناعي
  • جريمة غامضة.. جثة فتاة عارية وابن جيرانها مطعون
  • تعدد بلاغات السرقة في السلطنة.. والمتهمون في قبضة الشرطة
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • الهجوم الثالت من نوعه في روسيا خلال العام.. ما الذي جرى في داغستان؟