عدن((عدن الغد )) خاص

زار الأستاذ/عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا  صباح اليوم مقر صحيفة 14 اكتوبر والتقى في الزيارة رئيس مجلس الإدارة  الأستاذ محمد باشراحيل.

وخلال الزيارة ناقش الجاوي مع باشراحيل جهود التعاون لتعزيز تفعيل أكبر صرح إعلامي حكومي  تنفيذآ لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ/احمد حامد اللملس حيث أبدى الجاوي استعداد قيادة السلطة المحلية لتقديم الدعم لإدارة مجلس إدارة صحيفة 14 أكتوبر ضمن البرنامج الاستثماري القادم للمديرية .

و طاف الجاوي وباشراحيل بأقسام الصحيفة مطلعآ على آلية سير العمل بها واشاد بالنقلة النوعية الذي لاحظة بمستوى سير العمل والجهود الكبير للاستاذ باشراحيل نجل واحد من مؤسسين الصحافة العدنية وابن صحيفة الأيام العريقة.

من جانبه رحب باشراحيل بزيارة مدير عام المديرية مؤكدا حرص إدارة الصحيفة على تعزيز التنسيق والعمل المشترك مع السلطة المحلية في المعلا

رافق مدير المديرية في الزيارة  الأخ/عهد الهاشمي مدير مكتب مدير عام المديرية والأخ/م. جهاد جوليد مدير اعلام المديرية ومن جانب إدارة الصحيفة حضر اللقاء نائب رئيس مجلس اداره  الحامد عوض الحامد .
ومدير العلاقات العامه رفيد عبد الحفيظ ومدير التحرير زكريا السعدي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الخارجية السودانية: وفد من مجلس الأمن والسلم الافريقي يزور البلاد غدا

أعلن مسؤول بوزارة الخارجية السودانية، الأربعاء، أن وفدًا من مجلس الأمن والسلم التابع للاتحاد الأفريقي يزور بورتسودان غدًا الخميس.

 

وقال وكيل وزارة الخارجية حسين الأمين الفاضل، في تصريح صحفي، إن “وفد بعثة مجلس السلم والأمن الأفريقي يصل بورتسودان غدًا”.

 

وأشار إلى أن زيارة الوفد تكتسب أهمية خاصة للتعريف بما يجري في السودان، باعتبار أن مجلس السلم والأمن أحد أهم أجهزة الاتحاد الأفريقي الذي لم تغيب البلاد عن أجندة اجتماعته.

 

وعقد مجلس السلم والأمن في 25 سبتمبر المنصرم، اجتماعًا على المستوى الوزاري بحث تطورات أوضاع السودان.

 

والثلاثاء، قال مجلس السلم والأمن إن وفدًا تقوده مصر سيزور بورتسودان في أكتوبر الجاري، بغرض التواصل مع أصحاب المصلحة على الأرض واستكشاف السبل للوصول إلى حل مستدام للصراع في السودان.

 

وأفاد بأن اللجنة الرئاسية الخاصة بإنهاء النزاع في السودان والتي يقودها رئيس أوغندا يوري موسيفيني، ستعقد اجتماعا في أكتوبر الجاري، داعيًا دول الاتحاد الأفريقي والمجتمع الدولي لدعم جهود اللجنة.

 

 

مقالات مشابهة

  • صحيفة الثورة السبت 2 ربيع ثاني 1446 – الموافق 5 أكتوبر 2024
  • تحركات لاحتواء الحرب فى السودان.. وفد من مجلس السلم والأمن الإفريقى يزور بورتسودان
  • بيان مهم من المديرية العامة للأمن العام.. ماذا جاء فيه؟
  • وفد من مجلس السلم والأمن الأفريقي يزور بورتسودان
  • صحيفة الثورة الخميس 30 ربيع أول 1446 – الموافق 3 أكتوبر 2024
  • الخارجية السودانية: وفد من مجلس الأمن والسلم الافريقي يزور البلاد غدا
  • قد تصل إلى مجلس التأديب.. مصير ينتظر أستاذ جامعي أهان طالبا بألفاظ خادشة
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات من رائدات الأعمال ويشيد بمبادرة “بداية”
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو يزور الأرجنتين
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات