بث مباشر إسبانيا ضد اسكتلندا، تنقل بوابة الوفد الإلكترونية بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة إسبانيا واسكتلندا والتي ستقام مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مواجهات تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

 

يخوض منتخب إسبانيا مواجهة اسكتلندا اليوم تحت قيادة المدرب "لويس دى لافوينتى"، ويحتل المركز الثاني برصيد ٩ نقاط، في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة ليورو 2024 ، فيما يحتل نظيره المنتخب الإسكتلندي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد ١٥ نقطة.

 

 يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة اسبانيا واسكتلندا في تصفيت أمم أوروبا 2024 بأكثر من رابط من هنا

 

وتقدم بوابة الوفد هذا البث المباشر دون أي مسئولية مباشرة على الموقع حيث يتحمل الطرف الثاني المسئولية كاملة عن هذا البث.

 

لمشاهدة مباراة اسبانيا ضد اسكتلندا اضغط هنا 

 

موعد مشاهدة مباراة اسبانيا واسكتلندا والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة إسبانيا واسكتلندا الآن على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية، بدولة إسبانيا وذلك ضمن منافسات يورو ٢٠٢٤ في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا أمام أسكتلندا في تصفيات يورو 2024

وتذاع مواجهة منتخبي إسبانيا ونظيره أسكتلندا بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتبث اللقاء عبر شاشتها beIN Sports 1 .

 

وحسم منتخب أسكتلندا مباراة الذهاب أمام نظيره الإسباني بنتيجة هدفين دون رد، بأقدام سكوت مكتوميناي، فى إطار الجولة الثانية التى جمعتهما على ملعب هامبدن بارك بتصفيات يورو2024.

 

بث مباشر، مشاهدة مباراة اسبانيا واسكتلندا، تصفيت أمم أوروبا 2024، بث مباشر اسبانيا ضد اسكتلندا، بوابة الوفد الإلكترونية، بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة اسبانيا واسكتلندا، الجولة السابعة بمسابقة تصفيت أمم أوروبا 2024، مباريات اليوم، مشاهدة مباريات اليوم، بث مباشر، مشاهدة مباراة اسبانيا واسكتلندا، تصفيت أمم أوروبا 2024، بث مباشر اسبانيا واسكتلندا، بوابة الوفد الإلكترونية، بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة اسبانيا واسكتلندا، الجولة السابعة من مسابقة تصفيت أمم أوروبا 2024، مباريات اليوم، مشاهدة مباريات اليوم،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباريات اليوم مباراة إسبانیا لمشاهدة مباراة مباریات الیوم بوابة الوفد بث مباشر مباشر ا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد سويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز