كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع وثلاجات بيع اللحوم والدواجن المجمدة ومحال الجزارة وبقالي التموين للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، تمكنت إدارة تموين بلبيس برئاسة احمد حسين مدير الإدارة و مفتشي الإدارة من شن حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية لضبط حركة البيع والشراء وأسفرت الحملة عن تحرير محضر رقم (١٨٢٠١) جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب مقله بقرية العدلية لحيازته وعرضه للبيع سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٢٥٠ كجم اي حوالي ربع طن تقريبا ملح ناعم يودي مجهول المصدر وبدون فواتير تؤكد مصدره والمضبوطات تحت إذن وتصرفات النيابه العامه بشأنها وجاري العرض عليها.

محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة

كما تم تحرير محضر رقم (١٨٦٥٤) جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقاله بناحيه انشاص الرمل لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي وتم تحرير محضر رقم (١٨٦٥٥) جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقاله بناحيه سلمنت لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

وتم تحرير محضر رقم (١٨٦٥٧) جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحية أنشاص الرمل لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضه للبيع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية التموين بالشرقية الأنشطة التجارية الإجراءات القانونية الدواجن المجمدة الحملات التموينية والرقابية الحملات التموينية

إقرأ أيضاً:

تحرير 44 محضر مرور وإشغالات في كفر الشيخ خلال 24 ساعة

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم، ضبط عدد من السيارات المخالفة لقانون المرور، وتحرير عدد من المحاضر لمخالفات مرورية، وذلك من خلال منظومة الكاميرات الذكية ونقطة مشاهدة الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

تحرير 44 محضر مرور

وقال المحافظ إن منظومة الكاميرات الذكية التي تغطي أغلب مناطق مدينة كفر الشيخ، رصدت وحررت 44 محضر مخالفات مرور وإشغالات، عبارة عن 28 محضرا لمخالفات المرور، إضافة إلى تحرير 16 محضرا للإشغالات خلال 24 ساعة، على مستوى مدينة كفر الشيخ لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، وفرض سيادة القانون.

منظومة الكاميرات الذكية الجديدة

وأكد أنّ منظومة الكاميرات الذكية الجديدة تعمل وفق أحدث أنظمة المراقبة والرصد والتسجيل المستمر على مدار 24 ساعة التي تدعم الرؤية الليلية، كما جرى ربطها على نقاط المشاهدة بكابلات اتصالات عالية السرعة لنقل البيانات بهدف تسهيل الإجراءات وفقا لأحدث التقنيات التكنولوجية في هذا المجال، مشيرا إلى أنّه من المقرر الانتهاء من تغطية جميع مناطق عاصمة المحافظة بالكامل خلال أشهر قليلة.

مقالات مشابهة

  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت
  • في الجنوب.. محضر ضبط بحق صاحب محل تعبئة مياه مكررة والسبب؟
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • تحرير 44 محضر مرور وإشغالات في كفر الشيخ خلال 24 ساعة
  • وكيل «وصحة الشرقية» يوجه بخصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • لحماية حقوقهم.. طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان بالديوان العام لخدمة القضية السكانية