وقَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، أمس، برنامجاً تنفيذياً مشتركاً مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني، لتوزيع 300 طن من التمور في جمهورية تشاد.

ويهدف البرنامج إلى توفير الأمن الغذائي للأسر الأكثر احتياجاً من الفئات المتضررة بالعاصمة أنجيمينا وأقاليم البطحاء قيرا، و مايو كيبي، وشاري باغرمي، وحجر لميس، والبيرة، يستفيد منه 150.

000 فرد.

أخبار متعلقة اليمن ولبنان وباكستان.. مركز الملك سلمان يواصل الخدمات الإغاثيةمركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات متنوعة جديدة في 4 دولنهر الخير يتدفق.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات إنسانية في 5 دول

#مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يوقع برنامج تنفيذي مشترك مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة pic.twitter.com/J2i9aAab7p— مركز الملك سلمان للإغاثة (@KSRelief) October 9, 2023توزيع الأغذية والكساء

كما وقّع المركز مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني، مشروع "كنف 2" لتوزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين و الأسر الأكثر احتياجاً بالمجتمع المستضيف في لبنان.

وسيتم من خلال المشروع توزيع 31.050 قسيمة شرائية على المستفيدين لكي يتمكنوا من شراء ملابس الكسوة الشتوية عن طريق المتاجر المعتمدة بما يتناسب مع احتياجاته، يستفيد منه 31.050 فردًا، بقيمة إجمالية تبلغ 7 ملايين و275 ألف ريال سعودي.

#مركز_الملك_سلمان_للإغاثة وجمعية فلذات يوقعان اتفاقية مشتركة لتنفيذ برامج تطوعية خارج المملكةhttps://t.co/UlTY9FhqHD pic.twitter.com/wRYLgmnZof— مركز الملك سلمان للإغاثة (@KSRelief) September 28, 2023

ووزع المركز أمس الأول 500 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في مديرية تشك التابعة لولاية وردك في أفغانستان، استفاد منها 500 أسرة بواقع 3.000 فرد.

ويأتي ذلك ضمن مشروع توزيع مساعدات غذائية طارئة للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجًا في أفغانستان لعام 2022 - 2023م بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي؛ للتخفيف من معاناة المتضررين والمحتاجين هناك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مركز الملك سلمان للإغاثة الملك سلمان للإغاثة الأعمال الإغاثية تشاد مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

ردًا على "مركز سلامة وجودة الغذاء".. بيان رسمي صادر عن "الوطنية للمياه المعدنية"

 

الرؤية- خاص

 

قالت الشركة الوطنية للمياه المعدنية إن سلامة وجودة منتجاتها تمثل "الأولوية القصوى للشركة"، وذلك بعد منشور صادر عن مركز سلامة وجودة الغذاء التابع لوزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، يُفيد بارتفاع مستويات البرومات في عدد من منتجات المياه بالشركة، وذلك من واقع عينات قدّمتها بلدية محافظة جنوب الشرقية.

وأضافت الشركة في بيان صحفي: "تود الشركة أن توضح للجميع أنها فور علمها بما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي وإلى حين استلام تقرير رسمي من مركز سلامة وجودة الغذاء، فإنها بادرت بالتحقيق في الموضوع بشكل استباقي، وستعمل بشكل وثيق مع الجهات المعنية لمعرفة الحقائق والتأكد منها، ومعالجة أي مخالفة للمعايير إن وُجِدَتْ وبأقصى سرعة مُمكِنة".

وأكدت الشركة أنها "تقوم بإجراء اختبارات الجودة بشكل منتظم؛ بما يتماشى مع معايير الجودة المتبعة في دول مجلس التعاون الخليجي على مدى السنوات الأربعين الماضية؛ حيث أظهرت نتائج الفحص باستمرار وجود مستويات البرومات ضمن المعايير الخليجية المعتمدة وآخرها التقرير الفني المعتمد من طرف مُستقل في شهر يوليو من هذا العام 2024، مما تود معه الشركة طمأنة جميع زبائنها الكرام، مؤكدة التزامها التام بالشفافية الكاملة وإحاطة الجميع بما سينتُج عنه التحقيق في هذا الموضوع من جميع جوانبه؛ لضمان استمرار سلامة وجودة منتجات الشركة من مياه الشرب".

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يسلّم 25 سيارة إسعاف لـ “الصحة الأوكرانية”
  • ردًا على "مركز سلامة وجودة الغذاء".. بيان رسمي صادر عن "الوطنية للمياه المعدنية"
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية
  • “إغاثي الملك سلمان” يُسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأورام وأورام الدم للأطفال في مديرية المكلا بحضرموت
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان