أخبارنا:
2024-06-27@09:46:07 GMT

عطل يضرب منصة X ومئات الآلاف يشكون الانقطاع

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

عطل يضرب منصة X ومئات الآلاف يشكون الانقطاع

أبلغ مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم عن انقطاع منصة X حيث بدأت مشاكل التطبيق في الارتفاع مع أكثر من 50 ألف تقرير عن المشكلات، وفقًا لـ Downdetector. 

ولجأ المستخدمون إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى للإبلاغ عن المشكلة، حيث كتب بعضهم أن تطبيق X معطل على هواتف آيفون، ولا يمكن الاتصال لعرض أي شيء.

 

وأفاد آخرون أن تطبيقهم أظهر رسالة تفيد بأن "حسابهم غير موجود"، وواجه مستخدمو X في الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة وعدد من الدول أيضًا مشكلات مع التطبيق. 

وفقا لصحيفة" ذا صن" فإنه لا يتم تحميل المشاركات، وأبلغ المستخدمون أن X لا يعمل حيث تظهر رسائل مثل : "لا يتم تحميل المشاركات الآن" و"حاول ثانية."

وقال بعض المستخدمين أن الخدمة انقطعت لوقت بسيط وعادت مرة أخرى، فيما أخبر آخرون عدم استمرا الانقطاع، ولا تزال معظم المشكلات مرتبطة بتطبيقات X على  الهواتف الذكية، على الرغم من أن البعض يواجه أيضًا مشكلات تتعلق بموقع الويب والاتصال بالخادم.  

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

إتش إس بي سي يطلق منصة عالمية لتداول الثروات في الإمارات

أعلن بنك "إتش إس بي سي"، إطلاق منصة "ورلد تريدر WorldTrader" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي منصة رقمية للاستثمار والتداول، تتيح للعملاء في الإمارات إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية على المستوى الدولي.

أخبار ذات صلة ديوكوفيتش يطيح ألكاراز من «الوصافة» سيناريوهات التأهل في المجموعتين الثالثة والرابعة لـ «يورو 2024»

وتغطي شبكة المنصة 77 سوقاً للبورصة عبر 25 سوقاً، وتقوم بتنفيذ طلبات العملاء على الاستثمارات الدولية بشكل مباشر.
ووفق بيان صحفي صادر عن البنك اليوم، ستمنح المنصة عملاء إدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية لديه إمكانية الوصول إلى نحو 80% من القيمة السوقية لأسواق الأسهم العالمية للتداول بالأسهم وصناديق الاستثمار والسندات القابلة للتداول، والاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة ومنتجات الدخل الثابت، إما عبر تطبيق "HSBC" للهاتف المتحرك أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة، أول سوق في شبكة "HSBC" العالمية تقوم بإطلاق منصة "WorldTrader"، ومن المقرر أن تتبعها أسواق مختارة في آسيا والشرق الأوسط.

وكشفت نتائج استطلاع HSBC للمستثمرين الأثرياء لعام 2024، وهي دراسة استقصائية عالمية تستطلع توجهات المستثمرين وأولوياتهم عبر 11 سوقاً استثمارياً عالمياً، أن أكثر من نصف المشاركين في الاستطلاع 55% في دولة الإمارات العربية المتحدة يخططون لزيادة استثماراتهم في الخارج.

وقال دينيش شارما، الرئيس الإقليمي لإدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية لمناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى "إتش إس بي سي": "تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدةً من أكبر خمس أسواق للثروات والخدمات المصرفية الشخصية بالنسبة للبنك على مستوى العالم".

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • ميزات الأمان لحماية المستخدمين الأصغر سنًا على سناب شات.. تعرف عليها
  • احتجاز أربع طائرات يمنية ومئات الحجاج عالقون في السعودية .. وإعلان لوزارة الأوقاف
  • هيومن رايتس تطالب بنشر بعثة لحماية المدنيين في السودان
  • تيك توك ومعركة تكسير العظام في أمريكا
  • تعرف على أول منصة في العالم تربط بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • تعرف إلى أول منصة في العالم تربط بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • الأمم المتحدة: القيود المفروضة من الاحتلال فى غزة تحرم مئات الآلاف من المساعدات
  • اليمن.. تجار البهارات يشكون تأخير شحنها
  • إتش إس بي سي يطلق منصة عالمية لتداول الثروات في الإمارات