تعرض الفنان محمد الشقنقيري صباح اليوم الخميس لحادث سير كبير على طريق الإسكندرية الصحراوي،  ذلك خلال عودته من الإسكندرية الساعة السادسة صباحا، اختلت عجلة القيادة في يد محمد الشقنقيري، ليفقد السيطرة على السيارة، مما أدى لارتطامها بحاجز إسمنتي على جانب الطريق.

وتم نقل الفنان محمد الشقنقيري، لإحدى المستشفيات لعمل الفحوصات اللازمة، وكان يعاني من إصابات طفيفة متفرقة، والتواء بذراعه، وأمره الطبيب المعالج بالراحة التامة لمدة أسبوع وأكثر، حتي يشفى تماما.

 

 أحدث أعمال محمد الشقنقيري  

ومن ناحية أخرى، شارك محمد الشقنقيري في بطولة فيلم "التاروت" مع كل من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، وعبد العزيز مخيون، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت

 

 

. والذي واجه أزمة كبيرة حالت دون طرحه بدور العرض السينمائي، خاصة أنه يناقش بعض القضايا الشائكة مثل قضية الشذوذ الجنسي.

آخر أعمال محمد الشقنقيري

 

يذكر أن آخر أعمال محمد الشقنقيري كانت مشاركته في مسلسل "بت القبايل" مع حنان مطاوع وعمرو عبد الجليل ومحمد رياض ومحمود عبد المغني ومنة فضالي وسميرة عبد العزيز وأشرف عبد الغفور، والعمل من تأليف شاذلي فرح ومحمد البجلاتي، وإخراج حسني صالح.


أبرز أعمال محمد الشقنقيري

 

شارك الفنان محمد الشقنقيري بعد مسلسل "ساكن قصادي" وبعد نجاحه في مسلسل "الحاوي" عام 1997م بطولة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، ومعالي زايد، ورشوان توفيق، وأسامة عباس، شوقي شامخ، وكان من إخراج يحيي العلمي، ومساعد إخراج ضياء فهمي، وشارك في مسلسل "أهالينا" لنفس العام والذي كان بطولة الفنانة صابرين والفنان هشام سليم ونخبة لامعة ومتألقة من النجوم أبرزهم الفنان حسن حسني، الفنانة الراحلة والكبيرة خيرية أحمد، وطارق لطفي، منى زكي، داليا إبراهيم، ماجدة الخطيب، والفنانة الراحلة ميرنا المهندس، نادية فهمي، لطفي لبيب، ميار الببلاوي، هالة النجار، وغيرهم كثيرين، وكان المسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وموسيقى تصويرية حسن أبو السعود، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، بالإضافة إلى المشاركة المتألقة في  مسلسلات أخرى مثل: "إمرأة من زمن الحب، خيال الظل، العائلة والناس، أين قلبي، محمود المصري، ريا وسكينه، العندليب، قلب ميت، فيرتيجو، العراف،..وغيرها كثير).

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد الشقنقيري محمد الشقنقيري

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"