وكالة الصحافة المستقلة:
2024-10-04@23:33:06 GMT

غزه تحت النار والحصار

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

أكتوبر 12, 2023آخر تحديث: أكتوبر 12, 2023

ابراهيم العتر

استفزازات واعتداءات وانتهاكات يمارسها الاحتلال الصهيوني ضد شعب فلسطين الأعزل في تخلى واضح عن معانى الآدمية والإنسانية بهمجية تفوق الحيوانات الأشد وحشيه وخسة ودناءة أبناء القردة والخنازير وصمت دولي وعربي لدول يحكمها أنصاف الرجال في الوطن العربي ومجتمع غربي يرعى إرهاب وعنصرية كيان غير معترف به يسمى إسرائيل ألتي أطلقت العنان لقطيع من المستوطنين لانتهاك المقدسات على أرض فلسطين العربية لاستفزاز مشاعر أصحاب الأرض مما دفع المقاومين الفلسطينيين لأطلاق عملية بطوليه أبهرت العالم تحت مسمى

” طوفان الأقصى ” اقتحموا خلالها الحمساويون  السياج الحدودي ليثبتوا للعالم قدرتهم على دحر ذلك الكيان ونجحو في أسر مئات الإسرائيليين عسكريين ومدنيين  بل أمطرو سماء اسرائيل براجمات صورايخهم التي أسكنتهم الجحور وألبستهم ثوب الذل والعار و أدت الى نفوق عدد من قادتهم صرعى وسط أليات ومجنزرات جيش أسرائيل الهش ليثبتوا للعالم قدرتهم على أبادة ذلك الكيان المتطرف.

يخرج العجوز الامريكي “الخَرف” جو بايدن يعلن دعمه الكامل لإسرائيل واصفا المقاومين الفلسطينيين المدافعين عن أرضهم ومقدساتهم  بأنهم إرهابيون واصطفت خلفه أوربا بينما انبطحت نعاج عربية خاصة أصحاب العمامة والدشداشة على أعتاب الصهاينة بغية تطبيع زائف مما جرؤ الصهاينة الجباء على قصف غزه وسكانها الأبرياء بأسلحة وقنابل فسفوريه محرمه دوليا في الوقت الذى تضائلوا فيه و عجزوا عن  مواجهة المقاومين الفلسطينيين الأبطال

ونسو أن هناك حرب نفوذ شرسة بين الروس والأمريكيون تدور رحاها على ملاعب خارجيه تارة على أرض أوكرانيا وأخرى على أرض السودان وهذه المرة على أرض فلسطين يبغى منها الفرقاء المتناحرون تحقيق أهداف تصطف روسيا خلف أيران الداعم الرئيس للفصائل الفلسطينية بينما تدعم امريكا والقارة العجوز المتخاذلة أمام الجبروت الروسي إسرائيل كما تهدف الى تهجير الغزاويين لتنفيذ مخطط فشل لمرات عده  دون أن يخرج قرار عربي واحد بوقف التطبيع مع كيان همجي إرهابى متغطرس وطرد سفرائهم لتطهير الأراضي العربية من دنسهم.

حمى الله أمتنا العربية وحررها من قيودها ونصر شعب فلسطين .

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: على أرض

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,788 شهيد منذ بدء العدوان

الثورة نت/
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة، اليوم الخميس، إلى 41,788 شهيدا و96,794 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، اعلنت وزارة الصحة بغزة، في بيان لها، أن العدو الصهيوني ارتكب ثمان مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 99 شهيدا و169 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة : لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
وتواصل قوات العدو قصفها برا وبحرا وجوا لمناطق مختلفة من قطاع غزة لليوم ال 363 على التوالي مخلفة شهداء وجرحى، إضافة إلى تدمير البنى التحتية في القطاع المحاصر.

مقالات مشابهة

  • القصف الإسرائيلي يخرج 3 مستشفيات من الخدمة في لبنان
  • عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان يخرج ثلاثة مستشفيات عن الخدمة
  • لبنان.. القصف الإسرائيلي يخرج 3 مستشفيات من الخدمة
  • ناشطون يهاجمون مقر جامعة الدول العربية في تونس احتجاجا على موقفها من الحرب على فلسطين ولبنان
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,788 شهيد منذ بدء العدوان
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية يبدأ بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء فلسطين ولبنان
  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • بينما العالم يخشى حرباً عالمية ثالثة.. عيدروس الزبيدي يغرد خارج السرب متحدثاً عن خيارات مفتوحة لإعلان الإنفصال وأن صبره ليس ضعفاً
  • أبطال أوروبا.. صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا