يستضيف بنك التنمية الاجتماعية ملتقى" إمبريتك" -التابع لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية "الأونكتاد"- في مدينة الرياض، برعاية وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، خلال الفترة من 21- 22 أكتوبر 2023.

وينعقد الملتقى بحضور مجموعة من الوزراء والمحافظين، إلى جانب شخصيات دولية من عدة دول، وبالتزامن مع الاجتماع السنوي لمديري فروع "إمبريتك" حول العالم لأول مرة خارج جنيف، الذي سيستضيفه بنك التنمية الاجتماعية.

أخبار متعلقة "الشورى" يطالب بقبول الكفالة من موظفي القطاع الخاص والحكومي للمتقاعدينبنك التنمية الاجتماعية يقدم تمويلا بـ 2.3 مليار ريال خلال 3 أشهرأكثر من 9 آلاف شخص.. "أسبوع المناخ" يسجل أكبر حضور على الإطلاق

من جنيف للرياض نفتح الآفاق للعالم مع قادة الريادة في #ملتقى_امبريتك_الدولي2023
حيّاكم
21 - 22 أكتوبر
5:00 - 9:30 م
جي دبليو ماريوت - الرياض pic.twitter.com/kkSJKmRPb3— بنك التنمية الاجتماعية (@SDB_sa) October 12, 2023فعاليات مصاحبة

يتخلل الملتقى الكثير من الفعاليات المصاحبة من منجزات ومبادرات، واستعراض لقصص النجاح، وجلسات حوارية، وتقديم الاستشارات التخصصية لأصحاب المنشآت ورواد الأعمال وأصحاب العمل الحر.

يذكر أن ملتقى "إمبريتك" الذي تأسس مطلع عام 1988، برنامج دولي تابع لـ"الأونكتاد"، تم إطلاقه وتنفيذه في المملكة من قبل بنك التنمية الاجتماعية في عام 2013، تحت إشراف منظمة "الأونكتاد"، المالك الحصري للبرنامج، إذ تم تصميم البرنامج لتطوير وتعزيز القدرات والكفاءات الريادية الشخصية، وبناء منشآت متناهية الصغر، والصغيرة، والمتوسطة الحجم مستدامة وتنافسية، من أجل تحقيق الثروة والتنمية المحلية وخلق فرص عمل وتحسين المجتمع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الرياض بنك التنمية الاجتماعية بنک التنمیة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

لجنة "صاحبات الأعمال" بغرفة شمال الشرقية تشارك في "ملتقى محضة للعسل والتمور "

إبراء- الرؤية

شارك فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الشرقية ممثلاً بفخرية بنت مسلم الحجرية رئيس لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بالمحافظة، في ملتقى محضة للعسل والتمور ٢٠٢٤م، تحت رعاية سعادة السّيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز التعاون التجاري والاطلاع على أحدث المنتجات المحلية في مجال العسل والتمور، وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود اللجنة لدعم وتمكين رائدات الأعمال وتعزيز الاقتصاد المحلي.

وأوضحت فخرية الحجرية أن الملتقى تشارك فيه مجموعة من عضوات اللجنة، حيث يعتبر فرصة للتواصل وتبادل الخبرات بين أصحاب وصاحبات الأعمال، مما يعزز قدرتهم في التسويق لمنتجاتهم، مضيرة  إلى أن الملتقى الذي استمرّ لخمسة أيام يضم في جنباته معرضا للعسل والتمور وركنًا مخصصًا للأطفال وركنًا للحرفيين والأسر المنتجة ويشارك فيه نحو ٧٠ عارضاً، وأكدت على أهمية الملتقى والمعرض المصاحب له في رفع الوعي بأهمية قطاع الأمن الغذائي وتعزيز الابتكار في مجالات الزراعة والإنتاج المحلي.

 

مقالات مشابهة

  • توصيات ملتقى دارفور
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • لجنة "صاحبات الأعمال" بغرفة شمال الشرقية تشارك في "ملتقى محضة للعسل والتمور "
  • القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • 611 عملاً فنياً لـ261 فناناً و 94 فعالية في ملتقى الشارقة للخطّ
  • ملتقى تضامني مع الأستاذ أيمن صندوقة
  • ملتقى التأثير المدني: كفانا انتحارات!
  • ملتقى مكتبات مصر العامة يختتم فعالياته غدا في الغردقة
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يصدر قرارًا باعتماد القواعد التنظيمية للائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة