صدى البلد:
2024-07-06@01:38:26 GMT

أول صور من كواليس تصوير بقينا اتنين لشريف منير

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

يواصل الفنان شريف منير تصوير مشاهد مسلسله الجديد بقينا اتنين والذى كان يحمل اسم قائمة الأماني فى العديد من شوارع القاهرة.

ومن المفترض أن يظهر شريف منير خلال هذا المسلسل بلوك مختلف وهو اللوك الذى ظهر به فى الصور الأولى من كواليس التصوير.

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بخلاف شريف منير ومنهم رانيا يوسف وميمي جمال وعمرو وهبة ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، والذى سبق وقدم مع شريف منير مسلسله الأخير إيجار قديم وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 طلاق شريف منير ولورا عماد

وكان شريف منير قد أعلن انفصاله عن زوجته عبر حسابه الشخصي إنستجرام، وكتب شريف قائلا :"تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شي قسمة ونصيب واتمني لها كل خير".

وعلم صدى البلد أن طلاق الفنان شريف منير  وزوجته لورا هو الثالث بينهما والأخير ، وأن شريف منير هو من طلب الانفصال هذه المرة على عكس المرتين السابقتين اللتين طلبت لورا فيهما الطلاق .

 

انتقادات لشريف منير بسبب عزاء والدة دينا الشربيني 

 

وتعرض شريف منير لكثير من الانتقادات في عزاء والدة دينا الشربيني على خلفية فيديو انتشر بعد سؤال سريع من إحدى الصحفيات، قائلًا "انتي فاكرة نفسك صحفية ولا إيه؟"

 

خرج شريف منير بفيديو اعتذار عبر السوشيال ميديا يعترف فيه عن أن رد فعله على الصحفية كانت غير ملائمة حيث أكد أنه شعر بالاستياء من نفسه بعد مشاهدة الفيديو ، خاصة مع حركة "شششش" وقوله “انتي فاكرة نفسك صحفية ولا إيه”.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان شريف منير شريف منير قائمة الاماني شریف منیر

إقرأ أيضاً:

كاتبة صحفية: التشكيل الحكومي الجديد يتبنى فكرة تمكين المرأة والشباب

قالت الكاتبة الصحفية همت سلامة، إنَّ التشكيل الحكومي الجديد استهدف بشكل أساسي تمكين المرأة والشباب، مستشهدة بالأرقام وأنه من بين 31 وزارة – 28 تخصصية، و3 سيادية، تم تعيين 4 سيدات لعدد 4 حقائب وزارية؛ وهي التخطيط والتعاون الدولي، والتضامن الاجتماعي، والبيئة، والتنمية المحلية والأخيرة لأول مرة تتولى مهامها سيدة.

الوزراء المعينين بالتغيير الوزاري متوسط أعمارهم صغير

وأشارت «سلامة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشتي القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، أنَّ الوزراء المعينين بالتغيير الوزاري متوسط أعمارهم صغير، مستشهدة بأعمار 6 وزراء وأنهم أقل من 50 عاماً وهو أمر غير مسبوق، ما يؤكد فكرة تمكين الشباب.

تمكين الشباب أحد ركائز الجمهورية الجديدة

وأشارت إلى أن هناك 10 وزراء أعمارهم بين الـ 50 و59 عاماً، ووزير الإسكان هو أصغر الوزراء سناً وعمره 42 عاما، أما وزيري الأوقاف والمالية فأعمارهم 47 و48 عاماً، وكذلك بالنسبة لنواب الوزراء والمحافظين تم استهداف فئة الشباب في التعيينات ونسبتهم كبيرة لأن تمكين الشباب أحد ركائز الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • ندوة صحفية.. كودار رئيس مجلس جهة مراكش يستعرض برنامج التنمية الجهوية
  • كاتبة صحفية: التشكيل الحكومي الجديد يتبنى فكرة تمكين المرأة والشباب
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • كواليس الساعات الأولى لـ شريف الشربيني في مقر وزارة الإسكان.. صور
  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • كم مرة يجب أن تزن نفسك؟ خبراء يجيبون
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي