صدى البلد:
2024-07-06@02:57:58 GMT

أسماء المصابين فى حادث تسرب غاز داخل شقة بالعبور

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

شهد شارع الشعراوي بالحي الثاني في منطقة العبور بمحافظة القليوبية إصابة 6 أشخاص بسبب تسرب الغاز بالشقة.
والمصابون هم كلا من اسلام احمد خليفه  8سنوات، ووليد احمد خليفة 11سنة،والماظ 33سنة وزليخة احمد خليفة 13 سنة، والماظ محمد 33 سنة، ومحمد احمد خليفه 8سنوات وعدى احمد خليفة 4سنوات، وتم نقل المصابين الى مستشفي السلام، لتلقى الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 
تلقى مدير أمن القليويبة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بتسريب غاز داخل شقة بالدور الثاني فى مبنى مكون من 6 طوابق بشارع الشعراوى بالحي الثاني بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء والتدخل السريع إلى مكان البلاغ الذى أسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة، أب وأم وأربع أبناء بالاختناق بسبب تسريب الغاز داخل الشقة دون خسائر بشرية.
وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفي السلام لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية العبور الحي الثاني

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب عشريني أقدم على التخلص من حياته شنقا بمنطقة الوراق، لمروره بحالة نفسية سيئة، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

شاب ينهي حياته شنقًا  بمنطقة الوراق بالجيزة

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه وفاة عامل شنقا.

على الفور، انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “فريد ر” 22 سنة، عامل، بعد أن قام بشنق نفسه بأعلى سطوح منزله بأن قام بتعليق حبل بأحد العروق الخشبية، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

كما تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

وفي سياق اخر ،تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصابات
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • إخماد حريق داخل عيادة طبية فى فيصل دون إصابات
  • اندلاع حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • اندلاع حريق داخل مصنع بوابات فى مدينة 6 أكتوبر
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات