قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا نبذل جهدا كبيرا لاحتواء التصعيد الموجود فى قطاع غزة لافتاً إلى أن:"اتصالاتنا لا تنتهي لمحاولة الوصول إلى وقف الاقتتال والتخفيف عن الشعب الفلسطيني فى قطاع غزة".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية، :"نواجه العديد من الصعوبات والتحديات الموجودة، ولكن الأمر المهم أن نظل ثابتين وصابرين وآملين ومتفائلين بالله".

وأوضح أننا "نمر بمرحلة صعبة جدا ولكن مصر ستظل باقية صامدة قادرة بيكم أنتم، وقال، إن:"محدش يستطيع المساس بمصر، التي ستظل بفضل الله باقية صامدة قادرة بالمصريين، ولن يستطيع أحد المساس بمصر إلا من خلال المصريين. ولكن قدرة مصر على تأمين نفسها وحماية نفسها كافية. ولكن الشعب كذلك مسؤول عن حفظ مصر وأمنها. احذروا من أن يزين لكم أحد أو يفتنكم، فكفى ما يحدث بالدول الأخرى من خراب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي أبرز عمليات المقاومة الفلسطينية السيسي المقاومة

إقرأ أيضاً:

“روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها

متابعة بتجــرد: أحيت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، ذكرى رحيلها الرابعة التي تحل اليوم الجمعة، معبرة عن اشتياقها إليها وداعية لها بالرحمة وأن يصبرها الله على فراقها.

وقالت أميرة، عبر حساب والدتها الراحلة على انستجرام: “ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، ودعائي يارب أن ترحمها وتغفر لها وتتقبل منا جميعا الدعاء لأمي يارب العالمين وأن تصبرني على فراقها برحمتك يا أرحم الراحمين”.

وأضافت أميرة: “غاب جسدك من أربع سنين ولكن روحك باقية معي في كل ثانية يا أمي.. الله يرحمك.. وحشتيني”.

وتحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت في 5 يوليو عام 2020 متأثرة بمرض كورونا بعد معاناة لعدة شهور، كان رحيلها صادما للوسط الفني وكل محبيها بعد أن قدمت العديد من أعمالها التي لا تزال في وجدان جمهورها.
جسدت الفنانة الراحلة رمز الأناقة وأيقونة الموضة، وكانت أولى محطاتها الفنية عندما رشحها المخرج هنري بركات للمشاركة في دور صغير بفيلم دعاء الكروان عام 1959.

ورغم مشاهدها المحدودة في هذا العمل إلا أنه يعبر عن محطة شديدة الأهمية في مشوارها الفني وكان بمثابة شهادة ميلاد لها فنيا، وقدمت مع المخرج فطين عبد الوهاب فيلم إشاعة حب الذي شاركت فيه مع سعاد حسني وعمر الشريف ويوسف وهبي، وكان دورها في فيلم  موعد على العشاء أمام سعاد حسني وحسين فهمي وأحمد زكي من الأدوار الممبزة والمحطات الهامة.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تشريعية الشيوخ: أمام الحكومة الجديدة تحدي السيطرة على الغلاء وفجوة الأسعار
  • مجلس الشيوخ: النواب في انتظار بيان مجلس الوزراء يوم الإثنين.. ونعلم التحديات
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنىء السيسي وقيادات الدولة بمناسبة العام الهجري الجديد
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • ”دونها ستظل العبودية مستمرة”...نائب مقرب من الحوثيين يتحدث عن صرف المرتبات
  • مجدي الجلاد: مبارك قال لي: لو أحلت قضايا الفساد للقضاء هسجن نصف نخبة مصر
  • نقابة البناء والأخشاب: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تنفيذ رؤية الرئيس السيسي
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • «الإنجيلية» تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: خالص تهانينا القلبية
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)