خضعت الفنانة لاميتا فرنجية لجلسة تصوير جديدة وسط الصحراء عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستخضرة أنوثتها بلوك جريء ومثير.
 

لاميتا فرنجية تستعرض أنوثتها بفستان مكشوف

وبدت لاميتا فرنجية بفستان جريء ومثير باللون المينت جرين ( الأخضر الفاتح )، مكشوف الأكتاف والصدر، ومطرز من الخصر بأزرار نفس اللون؛ ليحدد الخصر ويبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.


 

وظهرت لاميتا حافية القدمين؛ لتظهر بلوك مثير وجذاب،  وتألقت بتصفيفة شعر جذابة، تاركة خصلات شعرها الطويلة تتدلى علي ظهرها، وزينته بقبعة من الخوص المطرزه بالورود المصنوعة من التُل الأسود والبيج.

ووضعت لاميتا فرنجية مكياجًا ناعمًا يبرز جمال ملامحها، فإعتمدت الكحل الأسود والماسكرا؛ لتحصل علي عينين واسعتين ورموش طويلة، بالإضافة لظلال العين بدرجات النود اللامعه، كما اختارت أحمر شفاه باللون النود الناعم والمشابه للون الشفاه الطبيعي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاميتا فرنجية الفنانة لاميتا فرنجية صور لاميتا فرنجية لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

“كابستون تي جي” الإماراتية تُغلق جولة تمويلية أولى لإطلاق مشروع بلوك تشين

أغلقت شركة كابستون تكنولوجي، الشركة الرائدة في تكنولوجيا البلوك تشين والذكاء الاصطناعي ومقرها الإمارات، أولى جولاتها التمويلية بنجاح، لتجمع استثمارات تُقّدر بنحو 20 مليون درهم، وذلك بهدف تطوير مشروع «GAYA» بلوك تشين.
ويستهدف مشروع «GAYA» ، بناء منظومة بلوكيشن و شبكة أولى متكاملة لدعم المشاريع الريادية في عدة قطاعات بينها الترفيه، وصناعة الألعاب، والذكاء الاصطناعي، بالإضافة معايير البيئة والمسؤولية المجتمعية والحوكمة؛ وذلك للمساهمة في تقديم حلول مبتكرة تدعم الاقتصاد الرقمي المستدام.
بدوره، أكد السيد/ عبدالله الموسى المكسور، الرئيس التنفيذي لشركة كابستون تكنولوجي (Capstone Technology Group)، أن المشروع الجديد يمثل خطوة استراتيجية نحو بيئة ريادية ترتكز على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لتمكين جيل جديد من رواد الأعمال وفتح أفاقاً جديدة للنمو المستدام.
وأشار إلى أنه في سبيل ذلك تعمل الشركة على امتلاك وإدارة الأصول التكنولوجية وتطوير البرمجيات مع التركيز على تطبيقات الويب 3 والجوال من خلال الشراكات الفعّالة، لافتاً إلى أن شركته ستقوم بتوظيف الاستثمار الجديد في تعزيز حضورها في الإمارات والمنطقة العربية، وتحسين منصتها وتقديم مزايا جديدة للعملاء.
وأوضح المكسور، أن المشروع يستهدف مواصلة جهود اعتماد تقنية البلوك تشين لدى رواد الأعمال، وذلك تماشياً مع روية الحكومة الإماراتية الرامية إلى تعزيز الاقتصاد الرقمي من خلال دعم الابتكار والمشاريع الريادية لمواصلة تسريع وتيرة النمو في هذا القطاع الحيوي.
وتُعد دولة الإمارات واحدة من أسرع البلدان نمواً في مجلات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين، حيث أنه من المتوقع أن تُسهم تقنيات الذكاء الاصطناعي بنحو 14% من النتاج المحلي الإجمالي بحلول عام 2030، كما أعلنت الدولة عن استراتيجية وطنية للبلوك تشين خلال الفترة من 2021 – 2031، تستهدف تحويل 50% من العملات الحكومية إلى تقنيات البلوك تشين.


مقالات مشابهة

  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • “كابستون تي جي” الإماراتية تُغلق جولة تمويلية أولى لإطلاق مشروع بلوك تشين
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)