كتب- إسلام لطفي:
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الأمر المهم أن تظل مصر صامدة وثابتة ومتفائلة بالله سبحانه وتعالى.
وأضاف خلال كلمة ألقاها خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية العسكرية والكليات العسكرية: مصر تدير سياستها بشكل يهدف في الأول والآخر إلى السلام والتنمية والبناء والتعاون، وهذه سياستنا قبل الفترة التي توليت فيها المسئولية ولا نتطلع أبدًا خارج حدودنا القائمة.


وتابع: لم يكن لمصر تطلعات لتجاوز هذه الحدود أو الطمع في أرض أو قدرات الآخرين، وكنا دايمًا راضيين باللي أعطاهولنا الله سبحانه وتعالى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني عبدالفتاح السيسي طلبة الكليات العسكرية القضية الفلسطينية طوفان الأقصى الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

«الغرف السياحية»: مهرجان العلمين أحد أهم أسباب إقبال السياح العرب

قال الخبير السياحي وائل زعير، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن مهرجان العلمين الذي جرى إعلان موعده قبل قليل، يمثل واحدا من أهم أسباب الرواج السياحي للمنطقة، من الإسكندرية حتى مطروح، لافتا إلى أن المهرجان حقق نجاحا كبيرا خلال نسخته الأولى العام الماضي، من خلال جذب أعداد كبيرة من السياح العرب والمصريين، لمشاهدة النجوم الذين تألقوا خلال حفلاته.

الساحل الشمالي 

أضاف الخبير السياحي في تصريحات لـ«الوطن»، أن مهرجان العلمين يعتبر سببا رئيسيا في تحول وجهة العديد من السياح العرب الوافدين لمصر، من التواجد بالقاهرة للانتقال إلى منطقة الساحل الشمالي والعلمين الجديدة، موضحا أن هناك العديد من الرحلات الجوية، من عدد من المدن العربية، باتت تصل مباشرة إلى العلمين لحضور المهرجان، وقضاء بضعة أيام وسط الطبيعية الخلابة للمنطقة.

وأشار إلى أنه منذ بدء مهرجان العلمين الصيف الماضي، هناك زيادة في معدلات الحركة السياحية الوافدة لمصر من الدول العربية، ولا سيما الخليجية منها، موضحا أن السياحة العربية مهمة جدا لمصر، كون السائح العربي من ذوي الإنفاق المرتفع، علاوة عن أنه يكرر زيارته لمصر أكثر من مرة في العام.

جذب سياحي 

لفت «زعير» إلى أن المهرجانات بصفة عامة، إحدى وسائل الجذب السياحي، مشيرا إلى أن مهرجان العلمين متكامل، يضم عدد من الأنشطة الثقافية والرياضية والفنية، التي تجذب العديد من السياح، ولا سيما السياح العرب، الذي تتوافق ثقافتهم وعاداتهم وتقاليدهم مع الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري: حفظكم الله لمصر
  • أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو رسم خريطة المستقبل لمصر
  • وزير السياحة: سنعمل بشكل متناسق لتحقيق تطلعات المواطن
  • أول تعليق من مختار جمعة بعد رحيله عن حقيبة الأوقاف في الحكومة الجديدة
  • أول تعليق من مختار جمعة بعد رحيله عن وزارة الأوقاف
  • السيسي يعتبرها أمن قومي.. الكهرباء: الدولة لديها استراتيجية لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال
  • «الغرف السياحية»: مهرجان العلمين أحد أهم أسباب إقبال السياح العرب
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • عاجل:- وزارة البترول تتسلم شحنتين من المازوت لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال
  • سفراء الدول والمنظمات: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الإقليمية