قال أحمد نصار أمين عام الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، و عضو حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" أن المصريين بالنمسا يتابعون عن كثب كل ما يجري في مصر وما يحدث في المنطقة، وأنهم يدركون حجم التحديات التي تواجه مصر في المرحلة الحالية. 

المصريين بالنمسا 

وأضاف نصار أن المصريين بالنمسا رأوا بأم أعينهم الإنجازات الهائلة التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء سفرهم لمصر لقضاء الإجازات المختلفة، ويدركون الفرق بين مصر الأمس ومصر اليوم التي خطت خطوات هامة في طريق التنمية والنهضة.

 

السيسي يمنح نوط الواجب العسكري لأوائل خريجي الكليات العسكرية (فيديو)

وذكر الأمين العام لاتحاد المصريين بالنمسا أن أبناء الجالية يدعمون بكل قوة الانتخابات الرئاسية المقبلة بمصر، والمشاركة في اختيار رئيسهم المرغوب فيه والذين يرونه الإختيار المناسب للوطن وشعبه.

 الهيئة الوطنية للانتخابات

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن أيام الاقتراع الخاصة بانتخابات المصريين بالخارج، وهى أيام 1 و2 و3 ديمسبر، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت كل دولة.

وتجرى الانتخابات الرئاسية فى 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتى أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية بهدف التيسير على المواطنين الراغبين فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات والحفاظ عليهم.

السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن قادة عظام من الرموز العسكرية (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد نصار مواطن لدعم مصر المصريين بالنمسا الهيئة الوطنية للانتخابات المصریین بالنمسا

إقرأ أيضاً:

خبير عقاري يشيد بجهود الحكومة في تحسين مناخ الاستثمار بمصر

أشاد المهندس فتح الله الخبير العقاري بجهود الحكومة المصرية في العمل على تحسين مناخ الاستثمار في مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن تلك الجهود التي تمثلت في ضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات دولار من صندوق الاستثمار السعودي، ستأتي بنتائج إيجابية على الاقتصاد المصري بكل قطاعاته.

 وقال الخبير العقاري، في تصريحات لـ«الوطن»، إن جهود الحكومة المتمثلة في طرح المزيد من الإصلاحات التشريعية وإقرار الحوافز وإصدار حزم من هذه الحوافز لتشجيع الاستثمار في العديد من القطاعات، علي رأسها القطاع الصناعي، والزراعي، والسياحة، والتطوير العقاري، ستساهم في فتح المزيد من فرص العمل ورواج القطاع الاقتصادي.

ارتفاع مبيعات القطاع العقاري

وأضاف «فوزي» أن مبيعات القطاع العقاري ارتفعت مبيعاته بنسبة كبيرة خلال النصف الأول العام الجاري، مؤكدا أن مقولة «الفقاعة العقارية» لا توجد حاليا في القطاع العقاري لأن المبيعات تقول غير ذلك، ومن المتوقع استقرار مبيعات القطاع العقاري خلال الربع الأخير من العام الجاري؛ نظرا لوجود معرض عقارات عالمي خلال شهر سبتمبر.

يشار إلى أن الحكومة المصرية أعلنت عزم السعودية ضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات دولار، خلال الشهرين المقبلين في ختام زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إلى الرياض، وعقده سلسلة لقاءات مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ومسؤولين سعوديين، الاثنين. 

 

مقالات مشابهة

  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • ميقاتي استقبل النائب تيمور جنبلاط.. والتقى نصار ووفدا من المجلس الدستوري
  • تامر أمين: “الخيانة” وراء سلسلة التفجيرات التي ضربت حزب الله
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • خبير عقاري يشيد بجهود الحكومة في تحسين مناخ الاستثمار بمصر
  • رئيس عربية النواب: تكريم السيسي لقيادات الأوقاف لقى ارتياحًا كبيرًا من المصريين
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • مصدر: رئيس الوزراء الأردني الجديد لن يضم الإخوان إلى حكومته
  • أمين القصيم يستقبل القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالرياض
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية