أكد الملازم تحت الاختبار، أبانوب رفعت ملاك، الأول على الكلية العسكرية التكنولوجية، أنه شعر بالفخر والاعتزاز، لتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة له، مضيفًا: «فخور وسعيد للغاية بانضمامي للخدمة في صفوف قواتنا المسلحة المصرية الباسلة؛ فهذا الأمر شرف ما بعده شرف».

وأضاف الأول على الكلية العسكرية التكنولوجية، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن الكلية العسكرية التكنولوجية أهلته علميًا وبدنيًا وفكريًا وانضباطيًا، وذلك مع الإعداد المتميز الذين حصلوا عليه في فترة التحاقهم الأولى بالكلية الحربية، مشيرًا إلى أنهم درسوا مواد عامة في الكلية التكنولوجية، وهي الكهرباء والميكانيكا، كما درسوا موادا تخصصية، وتم تطبيق الجزء النظري الذي درسوه عمليًا، لمواكبة التطوير التكنولوجي للأسلحة والمعدات الحديثة المنضمة للخدمة في صفوف قواتنا المسلحة.

وتابع: «أنا اليوم منذ اليوم الأول لتخرجي، قادر على مجابهة أي عطل أو خلل يحدث في السلاح أو المعدة، بحيث أحدد العطل وأعالجه»، مشيرًا إلى توفير معامل للتدريب العملي للطلبة داخل الكلية العسكرية التكنولوجية في كل التخصصات.

وأوضح أنه منذ أول يوم دراسة له في الكلية الحربية؛ فتم تعلم احترام الأقدمية، والاحترام الذاتي، وإنكار الذاتي، والتواضع، والمحبة، وأننا جميعًا نعمل لهدف واحد، وهو الدفاع عن أرض مصر ضد أي تهديد يستهدفها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أول يوم دراسة الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي الكلية التكنولوجية الكلية الحربية المعدات الحديثة اليوم الأول رئيس الجمهورية أرض أسلحة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لأسر خريجي طلاب أكاديمية الشرطة وهنأهم لتقديمهم لحماية الوطن.

وأكد الرئيس السيسي أن خريجي أكاديمية الشرطة سيشاركون في حفظ أمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين 2024، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ومساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • عاجل - الرئيس السيسي يلتقي طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارا مفتوحا معهم
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية
  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة