أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تقوم ببذل جهود كبيرة من أجل إيقاف التصعيد الدائر في فلسطين وخاصة في قطاع غزة، والعمل على التخفيف على الشعب الفلسطيني في الوقت الراهن. 

الرئيس السيسي يتحدث عن القضية الفلسطينية 

وأضاف السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية، اليوم الخميس، أنه يتم التواصل بينه وبين كافة القادة والمسؤولين في اتصالات متبادلة من أجل إيصال المساعدات سواء كانت طبية أو إنسانية إلى قطاع غزة في ذلك التوقيت الصعب، متابعا أن هذا الكلام يأتي في إطار الحديث حول شائعات عديدة في الفترة الحالية، "، أنا حبيت أؤكد أن مصر مش ساكتة، وتتحرك مع الأشقاء قادة الدول العربية، وأيضا مع الأصدقاء والحلفاء من أجل إيجاد حل لهذا الموضوع".

واستطرد: "مش عاوزين زي ما اتقال العاطفة، طبعا نحن متعاطفين، ولكن خلي بالكم، عاوزين وإحنا بنتعاطف نكون دايما بنتعامل دايما بعقولنا، عشان نصل إلى السلام وإلى الأمان بشكل لا يكلفنا الكثير، وده مش معناه إننا مش عاوزين نتكلف، لا إحنا بنقول إحنا مستعدين نتكلف في إطار قدراتنا، وفي إطار إمكانياتنا". 

وواصل: "إحنا لم نسبب مشكلة لحد، إحنا بنتكلم وعندنا 9 مليون من الضيوف من دول عديدة، جم مصر عشان الأمن والأمان، والسلم والسلام، ولكن بالنسبة لقطاع غزة، أنا بقول إن الخطورة هناك خطورة كبيرة أوي لأنها تعني تصفية القضية الفلسطينية". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي القضية الفلسطينية الرئيس السيسي إيصال المساعدات قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

هيفاء حسين: زوجي ما صار يدلعني بعد الخلفة

خاص

كشفت  الفنانة هيفاء حسين عن اسم الدلع الذي كان يطلقه عليها زوجها، حبيب غلوم، وشكت بطرافة عدم دلعه لها  بعد الإنجاب، لتجدد الحديث عن فيديوهات قديمة كشفت فيها أسرار من علاقتها به.

وتحدثت هيفاء، في لقاء تليفزيوني عن دلع حبيب غلوم لها: “قبل ما أخلف كان يقولي عنز، لكن بعد الخلفة ما صار يدلعني من الأساس” لتدخل بعدها في نوبة ضحك معبرة عن انطباعها بطريقة طريفة.

وأعادت الفنانة البحرينية، بهذا التصريح حديث المتابعين عن عدد من الفيديوهات القديمة التي فاجأت فيها الجمهور بتصريحات تكشف من خلالها أسرار عن حياتها الخاصة مع زوجها ومن بينها سر هدد انفصالهما.

وذكرت هيفاء في لقاء سابق لها إن انفصالاً كان سيقع بينها وبين حبيب غلوم؛ بسبب ملابسها في مناسبة خاصة بشقيقها، وأوضحت: “كنا سننفصل بسبب اللبس، كانت مناسبة نسائية خاصة بأخوي، وكانت مقتصرة فقط على المقربين من النساء وما فيها رجال، لكن هو خاف، لأن إحنا في زمن ما في حد عنده تليفون.. فهو خاف لأنه ساعات فيه صورة ممكن تتسرب بالغلط”.

وأضافت: “إحنا كلنا حريم وما حد يضر الثاني لكن لازم يكون فيه حرص، وأنا معاه لأنه خوفه كان طبيعياً.. في النهاية إحنا في زمن لو صورة نزلتيها التريند هيكون سهل..  فعلشان كده زعل مني زعل الحمد لله انها عدت على خير لكن هذه من الأمور التي تعلمتها إني أكون حريصة أكثر”.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • أيمن محسب: الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في التعامل مع الأزمات المحيطة بمصر
  • بري تبنى نداء ميقاتي للدول المانحة: نُطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لإيصال المواد الغذائية
  • «صندوق النقد العربي»: المصارف المركزية تبذل جهودا كبيرة لاحتواء ضغوط التضخم
  • استمرارًا للعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين لمعالجة الوضع الإنساني في غزة
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • هيفاء حسين: زوجي ما صار يدلعني بعد الخلفة
  • "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة الملك سلمان بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • سهيل المزروعي: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة لدعم قطاع الطاقة عالمياً