شفق نيوز / كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، يوم الخميس، عن نية البرتغالي كريستيانو رونالدو تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2025 مع نادي النصر السعودي، إلى يونيو/حزيران 2027.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أن رونالدو يفكر في تمديد عقده الحالي، والذي من المقرر أن ينتهي في عام 2025، مردفة: "يبدو أن رونالدو ملتزم تمامًا بعقده مع النصر، وقد ألمح سابقًا إلى اللعب حتى عام 2027 - عندما يبلغ من العمر 42 عامًا".

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، حتى عام 2025، بصفقة مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو، بعد مغادرة مانشستر يونايتد.

ومهد صاحب الـ38 عاماً، الطريق لعدد لا يحصى من النجوم – بما في ذلك نيمار وساديو ماني وكريم بنزيما – للانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

ويستثمر صندوق الاستثمارات العامة، صندوق الثروة السيادية للمملكة العربية السعودية، بشكل كبير في كرة القدم ويريد استضافة كأس العالم للرجال في عام 2034.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. فابريزيو رومانو يكشف مدرب اتحاد جدة السعودي في الموسم الجديد

أنهت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، الاتفاق مع المدرب الفرنسي لوران بلان لقيادة الفريق، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

تبحث إدارة نادي الاتحاد عن مدرب جديد للفريق قبل إنطلاق المعسكر الخارجي، لخلافة جاياردو، الذي تمت إقالته بعد الخروج بموسم صفري.

????????⚫️ Laurent Blanc and Al Ittihad have agreed on two year contract valid until June 2026.

The agreement will also include an option to extend the deal until June 2027, one more season. pic.twitter.com/SiiXXl9wJg

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 10, 2024

ووفقا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فإن لوران بلان والاتحاد اتفقا على عقد لمدة عامين صالح حتى يونيو 2026.

وأشار رومانو إلى أن سيتضمن الاتفاق أيضًا خيارًا لتمديد العقد حتى يونيو 2027، لموسم آخر.

ويأتي التعاقد مع لوران بلان، بعد طلب من الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق، الذي يفضل أن يكون مدرب الفريق المقبل فرنسيًا، بعد رفض إدارة نادي الدحيل التخلي عن المدرب كريستوف جالتييه.

مقالات مشابهة

  • عرض جديد من النصر لضم ديبالا
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • الدائرة تضيق حول الرياض .. هل سيُفاجأ العالم بالرد اليمني؟
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • مفاجأة.. فابريزيو رومانو يكشف مدرب اتحاد جدة السعودي في الموسم الجديد
  • رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • وزير الرياضة : الأهلي كان يريد ماني ولكن النصر تعاقد معه
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • والدة كريستيانو رونالدو: إدمان نجلي "كرة القدم"