تشهد الغردقة انتعاشة سياحية هائلة وتوافد آلاف السياح على المناطق السياحية تزامنا مع مهرجان الشارع الذي تنظمه مدينة مكادي جنوب الغردقة بهدف تنشيط السياحة وبث رسالة أمان وطمأنينة لسياح العالم عن الأمن والأمان والاستقرار في بلاد مصر المحروسة.


من جانبه، أكد عمرو طارق الخبير السياحي بالبحر الأحمر  توافد آلاف السياح الأجانب من جنسيات مختلفة على حفلات مهرجان الشارع بمدينة مكادي بيتش جنوب الغردقة.

 

ولفت إلى أن مهرجان الشارع تنظمه مدينة مكادي باشتراك أكثر من 11 فندق ومنتجع سياحي وآلاف السياح من 15 جنسية أجنبية مختلفة من الدول الأوروبية ويشمل فقرات فنية واستعراضية وحفلات موسيقية متنوعة.


قال العميد محمد منصور الخبير الأمني بمدينة مكادي إن مهرجان الشارع يتم تنظيمه بصفة أسبوعية بهدف الترويج السياحي وتنشيط السياحة في الغردقة ورسالة للعالم بالامن والأمان والاستقرار الذي تشهده مدينة الغردقة.

وأكد أن السياح من مختلف الجنسيات الأجنبية تحرص على المشاركة والتفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على مواقع السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط وعمل دعاية سياحية بطريقة غير مباشرة لافتا إلى توافد الآلاف من السائحين علي الفنادق السياحية  وأن السياحة الألمانية والروسية والبولندية والتشيكية في مقدمة السياح الأجانب الوافدين إلى الغردقة.

جانب من الحدث جانب من الحدث جانب من الحدث

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر استعراضية الأمان منتجع تنشيط السياحة محروس جنسيات مختلفة عمرو طارق مدينة الغردقة الفنادق السياحية المناطق السياحية الترويج السياحي سوشيال ميديا فقرات فنية الأمن والأمان الخبير السياحي مصر المحروسة منتجع سياحي محمد منصور مواقع السوشيال ميديا مواقع السوشيال مهرجان الشارع

إقرأ أيضاً:

إعلام أمريكي: إيران تحاول نقل آلاف المسلحين إلى هذه المناطق

ذكرت مجلة "تايم" الأميركية، يوم الإثنين، نقلًا عن مصدر مطلع، أن إيران تقوم بنقل آلاف المقاتلين إلى المناطق الحدودية بين سوريا ولبنان. وأشار المصدر إلى أن عدة آلاف من المسلحين قد غادروا العراق بالفعل متوجهين إلى سوريا خلال الشهرين الماضيين، مما يعكس استعداد طهران لتعزيز قدراتها الردعية في المنطقة.

تأتي هذه الخطوة في أعقاب مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، خلال غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت. وأفاد مسؤول سابق في البنتاغون، جوناثان لورد، بأن إيران لا تقاتل نيابة عن وكلائها، بل يقاتل وكلاؤها من أجلها، مضيفًا أن النظام الإيراني يهدف بشكل أساسي إلى الحفاظ على نفسه ولن يخاطر دون ضرورة.

وفي سياق متصل، قالت وكالة "بلومبيرغ" الأميركية إن إيران تسعى لتحويل العراق وسوريا إلى قنوات دعم رئيسية لحزب الله، مشيرة إلى أن الحزب قد أنشأ شبكة أنفاق على الحدود اللبنانية السورية، فيما فر بعض قادته إلى سوريا.

ومع تصاعد التوتر، بدأ الجيش الإسرائيلي عملية برية محددة الأهداف ضد مواقع لحزب الله في جنوب لبنان. وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن العملية تهدف إلى تدمير البنية التحتية للحزب التي تهدد أمن البلدات الإسرائيلية الشمالية.

مقالات مشابهة

  • شيشة ودومينو وبلاى ستيشن.. طلاب المدارس بالغردقة على الكافيهات
  • أسواق سياحية.. تفاصيل لقاء وزير السياحة الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • إعلام أمريكي: إيران تحاول نقل آلاف المسلحين إلى هذه المناطق
  • سياحة المهرجانات فرصة قوية للترويج للمقاصد المصرية
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • "السياحة والآثار" تنظم جولات سياحية لفرق ملتقى أولادنا
  • بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري"
  • "بالورقة والقلم".. متحف الآثار ومنحوتات ضخمة وشواطئ أبرز معالم مدينة الغردقة السياحية
  • مهرجان الجونة: هدفنا الترويج للمدينة كوجهة سياحية سينمائية عالمية