أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته لتخريج جيل جديد من طلاب الكليات العسكرية، الذين عاهدوا الله أن يحافظوا على أرض الوطن ومقدرات شعبه، واختاروا أن يكونوا درع الوطن وسيفه، موجها لهم التهنئة لانضمامهم لصفوف القوات المسلحة المصرية خير أجناد الأرض.

وهنأ السيسي، خلال كلمته في حفل تخريج الكليات العسكرية 2023، اليوم الخميس، أسر طلاب خريجي الكليات العسكرية، موجها تحية تقدير وإجلال لشهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم ليظل هذا الوطن باق، وراياته خفاقة.

دور سياسي وآخر إنساني.. كيف تساهم مصر في حل إنهاء حرب غزة؟ قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ضد سيمبا التنزاني حفل تخريج الكليات العسكرية 2023

وقدمت طائرات الرافال عرضا بحفل تخريج الكليات العسكرية 2023، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتعد طائرات الرافال من أحدث طائرات الجيل الرابع المتقدم انضمامًا للقوات الجوية، وكذلك شاركت في العرض طائرات ميج 29 متعددة المهام من الجيل الرابع المتقدم ويمكنها التعامل مع الأهداف البرية والبحرية والجوية.

وكانت مجموعة من الطائرات الحربية، شاركت في العرض بالحفل، وشكلت رقم 50 تزامنا مع مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر 1973.

وصدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على منح علم القوات المسلحة وسام الجمهورية العسكري بمناسبة مرور 50عاما على حرب أكتوبر المجيدة. 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الخميس، حفل تخرج دفعات جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية لعام 2023، ويأتي ذلك تزامنا مع احتفالات الذكرى 50 لحرب أكتوبر المجيدة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي طلاب الكليات العسكرية تخريج الكليات العسكرية 2023 تخریج الکلیات العسکریة

إقرأ أيضاً:

«كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو

أرسل الدكتور علاء عبدالهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد عبدالهادي، خلال البرقية: «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر وأعضائه من المثقفين والكتاب والشعراء، أتقدم بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو».

30 يونيو جاءت معبِّرة عن إرادة الشعب 

وأضاف: «هذه الثورة التي سطَّرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة»، متمنياً المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي