بوابة الفجر:
2024-10-02@03:51:59 GMT

تعرف على موعد عرض فيلم عادل مش عادل

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

 


 

انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "عادل مش عادل"، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية،  الذي يظهر خلال أحداثه بشخصية محامي يمر في حياته بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.


وأعلن أحمد الفيشاوي عن إنتهاء تصوير الفيلم عبر حسابه الرسمي على "الإنستجرام"، قام بنشر صورًا من كواليس الفيلم معلقًا: "عادل الأمين من فيلم عادل مش عادل تم بحمد الله آخر يوم تصوير، الفيلم سيعرض قريبًا بالسينمات في مصر والوطن العربي، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال".

 

 

أحمد الفيشاوي يجدد التعاون مع أحمد يسري في "عادل مش عادل"
ويتعاون الفيشاوي مع أحمد يسري للمرة الثالثة، حيث تعاون الثنائي من قبل في فيلم "45 يوم" عام 2007، وفي عام 2021 جددا التعاون من خلال فيلم "ريستا"، ومن المقرر طرح فيلم "عادل مش عادل" في نهاية شهر ديسمبر المقبل، لينافس في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام الشتاء.


أبطال فيلم "عادل مش عادل"


ويشارك الفيشاوي في بطولة "عادل مش عادل" كلًا من: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، نوال، بدرية طلبة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.


"رهبة" آخر أعمال أحمد الفيشاوي


يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم "رهبة" والذي عُرض بالسينمات خلال الفترة الماضية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يعيش سيد رهبة في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا رأسًا على عقب، وشاركه في البطولة عدد من نجوم الوسط الفني، وأبرزهم:" محمود البزاوي، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، سما إبراهيم، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ثراء جبيل، محمد لطفي، وعبدالرحمن ظاظا، ومحمد القس"، وهو من تأليف أحمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)

احتفل مساء اليوم المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

 

أبرز الفنانين الحضور في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

 

وحضر عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبدالله، وصبري فواز ومحمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل.

آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل 

 

يذكر أن الفنانة فاطمة عادل قدمت مؤخرًا فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إذ شاركت فيه مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.

آخر أعمال المخرج ياسر عطية 


بينما شارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال موخرًا وهما عتبات البهجة، الكتيبة 101، راجعين ياهوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل والعديد من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة