أكد الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية، أن  الأكاديمية العسكرية المصرية كيان علمي عملاق يفيض بالوطنية ويتزين اليوم احتفالا وابتهاجا ليشهد ميلاد دفعات جديدة من الكليات العسكرية.

 

السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين طلبة الكليات العسكرية في الذكرى الـ 50 لحرب أكتوبر.. الرئيس السيسي يقف تحية لشهداء الوطن

وقال أشرف سالم زاهر في كلمته في حفل تخريج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية: "احتفالنا اليوم يتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بعيد الخمسين لانتصار أكتوبر المجيد".

 

وأضاف أشرف سالم: "تحية لشهدائنا الذين دفعوا حياتهم فداء للوطن".

 

وتابع أشرف سالم: "أبناؤك يا سيادة الرئيس تضرب أقدامهم باطن الأرض قوة وتعلو هاماتهم في السماء وتمتلئ انفسهم فخرا واعتزازا بهذا اليوم الذي ينضمون فيه لصفوف الجيش المصري وهم على  أتم الجاهزية والاستعداد للدفاع عن الوطن ".

 

وأكمل اشرف سالم: "أبناؤك يا سيادة الرئيس يعاهدوك على تطبيق ما تعلموه في الأكاديمية".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأكاديمية الأكاديمية العسكرية مصر السيسي اخبار التوك شو أشرف سالم

إقرأ أيضاً:

متحدث التدريب التقني يعلن مواعيد التسجيل بالكليات التقنية.. وقريبا افتتاح كليتين جديدة بأملج وتبوك

قال المتحدث الرسمي للتدريب التقني فهد العتيبي، اليوم بدء التسجيل في الكليات التقنية للبنين وغدا للبنات عبر بوابات القبول الموحد، مشيرا إلى أنه قريبا افتتاح وتشغيل كليتين جديدتين هما الكلية التقنية للبنات في أملج والكلية التقنية الرقمية للبنات في تبوك.

وأضاف العتيبي، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أن التسجيل في الكليات التقنية للبنين يبدأ اليومن بينما يكون التسجيل غدا للبنات عبر بوابات القبول الموحد، مشيرا إلى أنه بدءا من يوم الأحد القادم سيتم التسجيل في برامج الدبلوم المسائي بالكليات التقنية للبنين والبنات والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد، وتكون آلية التسجيل والتقديم إلكترونية.

وواصل، أن الكليات التقنية للبنين والبنات في منطقة الرياض؛ سيتاح لها التسجيل من خلال بوابة القبول الموحد للجامعات الحكومية والكليات التقنية في منطقة الرياض، بينما سيكون التسجيل متاح من خلال بوابة القبول الموحد للموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، متابعا: الكليات المتاحة للتسجل تبلغ 145 كلية تقنية للبنين والبنات منتشرة في مختلف مناطق المملكة، ويبلغ عدد المعاهد 64 معهدا.

فيديو | "آلية التسجيل والتقديم إلكترونيا"..

المتحدث الرسمي للتدريب التقني فهد العتيبي: اليوم بدء التسجيل في الكليات التقنية للبنين وغدا للبنات عبر بوابات القبول الموحد.. وقريبا افتتاح وتشغيل كليتين جديدة في أملج وتبوك#النشرة_الأولى#الإخبارية pic.twitter.com/TCGBmB3U2t

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • تبيان توفيق: هنالك حلقة مفقودة ؟
  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • الأكاديمية العسكرية العليا تمنح الزُبيدي درجة الماجستير الفخرية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أسست لجمهورية جديدة
  • متحدث التدريب التقني يعلن مواعيد التسجيل بالكليات التقنية.. وقريبا افتتاح كليتين جديدة بأملج وتبوك
  • غرفة صناعة الحبوب تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى «30 يونيو»
  • أشرف عقبة: الوضع الصحي قبل ثورة 30 يونيو كان ضبابيا
  • التنازلات الكبرى. لأجل الحقيقة والمصالحة (٢)
  • السيسي: نأمل أن يكون مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة جديدة مثمرة
  • روسيا تطور سفينة صاروخية جديدة للجيش