موقع 24:
2024-07-03@02:25:25 GMT

تنفق الآلاف للزواج من نفسها.. والنتيجة؟

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

تنفق الآلاف للزواج من نفسها.. والنتيجة؟

أنفقت امرأة أمريكية قرابة 5 آلاف دولار أمريكي، للزواج من نفسها وإقامة حفل زفاف منفرد لها في المكسيك، ما دفع أصدقاءها في العمل إلى استنكار ما فعلت ووصفها بالمثيرة للشفقة.

سافرت أندريا جونسون (39 عاماً) وهي مطلقة، إلى تولوم بالمكسيك لحضور حفل زفافها المنفرد، حيث ارتدت فستاناً أبيض وقرأت عهود الزواج لنفسها، وارتدت خاتم الزواج أمام مسؤول محلي.

 

حتى أنها أقامت حفل استقبال، إذ تناولت الكعك والمشروبات، والتقطت الصور في أحد الفجوات الصخرية الشهيرة في المكسيك.

وتقول أندريا، من ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية: "لقد علمني الزواج من نفسي أشياء كثيرة.. لقد تعلمت أنني لا أستطيع تحقيق أي شيء في العلاقة إذا لم أستطع أن أحب نفسي.. أضع علاقتي بنفسي فوق كل شيء وأعمل على تحسينها باستمرار".

وكانت أندريا تزوجت من زوجها السابق، البالغ من العمر 45 عاماً، في لاس فيغاس في عام 2015، حيث حلمت بعلاقة طويلة وصحية، ولكن بعد ثلاث سنوات، قررت الانفصال عن زوجها السابق، وقالت إن الفجوة العمرية بينهما البالغة 14 عاماً، بالإضافة إلى الاختلافات الاجتماعية والاقتصادية، أدت في النهاية إلى فشل علاقتهما.

ألقت أندريا باللوم على نفسها لعدم كونها الزوجة المثالية، وكان طريق الشفاء من انفصالها طويلاً، وخضعت للعلاج النفسي.. وخلال إحدى جلساتها العلاجية، قررت الزواج من نفسها، وحجزت رحلتها إلى تولوم، وأعلنت الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي في مارس 2023.

ولقي قرار المرأة رد فعل غاضب من زملائها في العمل، حيث قاموا بإبلاغ قسم الموارد البشرية عنها واتهموها بأنها تعاني من اضرابات نفسية، ولكن الكارهين لم يردعوها عن المسار الذي اختارته لنفسها، فأقامت حفلاً خاصاً في عيد ميلادها التاسع والثلاثين، يشبه حفل زواجها الأول، ولكن هذه المرة من دون العريس والضيوف.

وحتى بعد الزفاف، لم تهدأ ردة الفعل العنيفة من زملائها، ما دفعها في النهاية إلى ترك وظيفتها، وفق ما أورد موقع ميترو الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

مساعدات للزواج ومشروعات خدمية.. ماذا فعلت «حياة كريمة» في محافظة الإسماعيلية؟

عملت مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية على تغيير نمط الحياة، وتسهيل حياة المواطنين، وحل العديد من المشكلات، وذلك من خلال مشروعات قومية يستمر تنفيذها حتى اليوم، بالإضافة لاستهداف الأسر الأولى بالرعاية وتقديم مساعدات لتيسير الزواج.

مشروعات قومية 

ونفذت المبادرة العديد من المشروعات القومية في مركز ومدينة القنطرة شرق، غيرت فيه من شكل المدينة بما يليق بحياة كريمة للمواطنين في محافظة الاسماعيلية، من مياه للشرب ومشروعات لمد خطوط الكهرباء، والاتصالات وإنشاء المدارس والمجمعات الحكومية والمستشفيات والوحدات الطبية.

وقال أحمد ماهر أحد اهالي مدينة القنطرة شرق في تصريحات لـ«الوطن»، إن مدينة القنطرة كانت تعاني من انعدام وفقر في جميع الخدمات، إلا أنها في الفترة الأخيرة حياة كريمة غيرت كل شيء في المدينة.

وتابع «تم مد خطوط المياه إلى 100% من الأماكن المحرومة منها، ومد خطوط الكهرباء في مشروع ضخم، لازال يستكمل حتى اليوم إلى جانب الاهتمام بمراكز الشباب وإنشاء وتطوير المراكز بما يسمح باكتشاف المواهب، ووجود أماكن لتفريغ طاقات الشباب».

مساعدات للأسر الأولى بالرعاية وتجهيز العرائس 

لم تتوقف حياة كريمة عند المشروعات فقط بل بحثت عن الأسر الأولى بالرعاية، وقدمت لهم المساعدات لهم بشكل مستمر لتغيير نمط حياتهم، سواء بمشروعات صغيرة لكسب الرزق أو مساعدات شهرية للحالات غير القادرة.

وقال محمد جمال منسق حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية، إن المؤسسة تعمل بشكل دوري على تنظيم فاعليات تجهيز العرائس كان آخرها الأسبوع الماضي في مركز شباب الشيخ زايد، بتجهيز 10 عرائس دفعة واحدة بجميع مستلزماتها من الأجهزة الكهربائية والمنزلية لاتمام الزواج.

وتابع أن توجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي واضحة، بأن تكون حياة كريمة سند لكل أسرة تحتاج توفير لها أساسيات ومقومات الحياة في القرى والعزب والنجوع، لتعيش حياة كريمة تليق بها.

مقالات مشابهة

  • تقرير الجامعة العربية يبحث مسببات التفكك المبكر للزواج
  • مساعدات للزواج ومشروعات خدمية.. ماذا فعلت «حياة كريمة» في محافظة الإسماعيلية؟
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • العالم في 24 ساعة.. حرب غزة تقترب من النهاية وعاصفة مدمرة تهدد أمريكا
  • النهاية للحوثيين... الكشف عن الخطوة الحاسمة للحكومة الشرعية ضد مليشيا الحوثي والتي ستنهي المليشيات
  • إسرائيل تنفق 1.1 مليار دولار على الأسلحة النووية في 2023
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • الملاكم «سعد الفلاح» يحقق الفوز على خصمه البلجيكي «أندريا ساجورا»
  • الكاثوليكية تحيي ذكرى الطوباوي أندريا جياسينتو لونجين الأسقف
  • القبض على ملثم تسلق سطح الملعب خلال مباراة ألمانيا والدنمارك .. فيديو