أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن انتهائها مساء اليوم من تصوير جميع مشاهد فيلمها الجديد كتف قانوني استعدادًا لعرضه فى السينمات.

ونشرت رانيا يوسف فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام من كواليس التصوير وعلقت عليه قائلة: ‏آخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني.

وظهرت رانيا يوسف فى الفيديو وهي ترتدي فستانا قصيرا مثيرا للغاية وهو ما أثار الجدل على صفحتها الرسمية ما بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة.


 

فيلم "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، وسيد رجب، وكريم عفيفي، ومحمد رضوان، وشيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، كما يضم العمل عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، أبرزهم إلهام شاهين، ويسرا، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

أحدث أعمال رانيا يوسف

وبدأت رانيا يوسف وشريف منير مساء أمس الأربعاء تصوير أولى مشاهد مسلسلهما الجديد بقينا اتنين والذى كان يحمل اسم قائمة الأماني قبل تغييره.

المسلسل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم ميمي جمال وعمرو وهبة ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، والذى سبق وقدم مع شريف منير مسلسله الأخير إيجار قديم وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف رانيا يوسف كتف قانوني اعمال رانيا يوسف بقينا اتنين رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط (شاهد)

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريراً تليفيزيونياً بعنوان: « الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط».

ارتفاع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم زيادة أسعار النفط مع تفاقم الصراع في الشرق الأوسط تداعيات خطيرة يتكبدها العالم بسبب التوترات المتلاحقة

 وقال التقرير: «تداعيات خطيرة يتكبدها العالم بسبب التوترات المتلاحقة في منطقة الشرق الأوسط، وهو يؤثر سلبياً على الاقتصاد العالمي، بسبب اضطرابات حركة الملاحة البحرية والجوية بسبب ما تشهده المنطقة من توترات».

وأضاف التقرير: « تشهد أسواق النفط عالميا، ارتفاعاً كبيرا في الأسعار، حيث شهد زيادة تجاوزت 10% بسبب التوترات في منطقة الشرق الأوسط، خاصة بعد تصريحات الرئيس الأمريكي، جو بايدن، باحتمالية شن هجوم إسرائيلي على مرافق النفط الإيرانية».

 وتابع التقرير: « الحرب في منطقة الشرق الأوسط، وارتفاع أسعار النفط تسبب في حالة من القلق العالمي،  من احتمال اندلاع صراع أوسع في المنطقة مما قد يؤدي إلى تعطيل إمدادات النفط العالمية».

وزاد التقرير: «ارتفاع أسعار النفط سيؤثر بشكل كبير على الدول المستوردة للنفط، حيث سيزيد من فاتورتها النفطية، ويضع ضغوطاً على ميزانيها، بالإضافة إلى ذلك فإن ارتفاع أسعار النفط قد يشجع على الاستمرار في مصادر الطاقة المتجددة، مما قد يؤدي إلى تحول في قطاع الطاقة على المدى الطويل».

من الصعب التنبؤ بأسعار النفط في المستقبل

وأوضح التقرير أنه من الصعب التنبؤ بأسعار النفط في المستقبل القريب، ولكن من المتوقع أن تستمر التقلبات في الأسواق، حيث تتأثر أسعار النفط بالعديد من العوامل، بما في ذلك  التطورات السياسية والعسكرية».

مقالات مشابهة

  • محاكمة النتن.. أغنية ساخرة لباسم يوسف وأمجد النور تنتقد العدالة الدولية (شاهد)
  • بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)
  • «الكوبانية».. شاهد عيان على كفاح المصريين فى قناة السويس
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • فيديو مؤثر.. أب تركي يقبل قدم ابنه لحظة إعلان إتمامه حفظ القرآن
  • الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط (شاهد)
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)