زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 من مصادر خاصة أن البرلمانيين الذين كانوا قد أخبروا بمنعهم من حضور جلسة إفتتاح البرلمان من طرف الملك محمد السادس، الجمعة المقبلة، توصلوا بمكالمات تخبرهم بالسماح لهم بالحضور.

وتضيف مصادرنا أن عدداً من البرلمانيين متابعين أمام القضاء في عدة قضايا بينهم من صدرت في حقه أحكام قضائية شبه نهائية تتعلق بخروقات تدبيرية مرتبطة بالمال العام، ورغم ذلك لازالوا يترددون على حضور جلسات البرلمان.

الى ذلك، كشفت مصادر رفيعة لمنبرنا أن السماح لهؤلاء بالحضور، هو بمثابة دعوة لوضعهم أمام الخطاب المرتقب لعاهل البلاد، بمناسبة إفتتاح البرلمان لتنقية الأذنين لتحمل مسؤولية ما يقترفونه من أفعال منافية للقانون.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إفتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية، التابعة لمركز ومدينة بني سويف، بعد إحلاله وتجديده، وأدى الأهالي صلاة الجمعة بالمسجد، في حضور النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، وهاني الجويلي، رئيس مركز ومدينة بني سويف.

 

حيث أناب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، رئيس مركز ومدينة بني سويف، لإفتتاح المسجد، بعد إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترًا مربعًان تتضمن هذه المساحة 250 مترًا للصحن و70 مترًا كمصلى للسيدات، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 4.5 مليون جنيه "جهود ذاتية" وضمن خطة وزارة الأوقاف لإعمار المساجد وتطويرها.

 

وقد أدى رئيس مركز بني سويف، ومرافقوه صلاة الجمعة في المسجد الجديد، وسط حضور من التنفيذيين بالأوقاف والوحدة المحلية وبعض القيادات التنفيذية والطبيعية، بالإضافة إلى عدد من أهالي القرية، معربًا عن سعادته بإتمام هذا المشروع الهام.

 

وأشار، إلى أن المسجد لا يعتبر فقط مكانًا للعبادة، بل مركزًا اجتماعيًا وتعليميًا يساهم في تعزيز القيم الروحية والأخلاقية بين أفراد المجتمع. وأكد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهالي في تنفيذ مثل هذه المشروعات، التي تعزز من روح التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع.

 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف 

 

مقالات مشابهة

  • مصادر سياسية تكشف عن آخر الخيارات أمام الحوثيين لتجنب كارثة وشيكة
  • إفتتاح المدرسة الدولية الجزائرية الموسم المقبل
  • مشروع قانون جديد أمام البرلمان لإنشاء صندوق تنمية وتعمير سيناء
  • بتكلفة تطوير 4.5 مليون جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن بقرية الدوية ببني سويف
  • بحضور الناصيري وبعيوي .. هذا ما قررته محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في ملف إسكوبار الصحراء
  • خامنئي: سمعة إيران في العالم مرهونة بحضور الشعب في الانتخابات
  • بحضور الرئيس السيسي.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي غدا
  • «حضور خجول» للنجوم الكبار في «يورو 2024»
  • الوزير السابق مبدع يمثل اليوم أمام القضاء بالتزامن مع مواصلة محاكمة الناصري وبعيوي في قضية إسكوبار الصحراء
  • مصدر نيابي:اتفاق بين الكتل السنّية والإطار لحسم منصب رئيس البرلمان