فاجأ الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الخميس، مدرسة كوبرى حجازة الأبتدائية التابعة لادارة قوص التعليمية، بزيارة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية ومستوى الانضباط العام داخل المدرسة.   وذلك في إطار الإطمئنان على انطلاق عام دراسي جديد ،وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم.

  

رافقه خلال الزيارة طارق نور مدير عام ادارة قوص التعليمية وأسامة قدوس مصطفي مدير ادارة العلاقات العامة.  

 تفقد وكيل الوزارة عدداً من الفصول الدراسية بالمدرسة وقاعات رياض الاطفال وحجرات الأنشطة والمعامل والمكتبة، وأكد علي توافر عوامل الأمن والسلامة بالمدرسة، والتأكيد على الأهتمام بالأنشطة والاشتراك في الأنشطة لتنمية المواهب ورعايتها. 

وأطمن مدير تعليم قنا على نظافة المدرسة وتنفيذ القرارات المنظمة، وتحقيق الانضباط والانتظام وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب، لضمان حسن سير العملية التعليمية، والتأكيد على توزيع الكتب المدرسية على الطلاب، وتطبيق حصص المشاهدة ومتابعة القنوات التعليمية والعمل على تذليل كافة المعوقات التي تعوق حسن سير وانتظام العملية التعليمية أولا بأول، موجه بالاهتمام بالنظافة داخل المدارس حفاظاً على سلامة جميع الطلاب.  

وأشاد السيد بمستوى الطلاب وحثهم على الإستذكار الجيد وتحصيل الدروس أولا بأول وتبادل الحديث مع الطلاب حول أهمية التعليم وضرورة التسلح به كأداة لمستقبل أفضل ومواجهة تحديات الحياة وأشاد بجهد المعلمين متمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا مديرية التربية والتعليم بقنا وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ادارة قوص التعليمية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، جولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية، رافقه الدكتور أسامة صلاح، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة مروة راغب، عميدة كلية التمريض، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال الجولة شارك رئيس الجامعة طلاب الكليتين تحية العلم، كما تفقد القاعات الدراسية والمدرجات، وعدد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتي نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم في أول أيام العام الدراسي الجديد.

واطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.

ورحب الجيزاوي بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدمًا  لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتفوق، وحثهم على المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

جامعة بنها IMG-20240928-WA0005 IMG-20240928-WA0004 IMG-20240928-WA0002 IMG-20240928-WA0003 IMG-20240928-WA0000 IMG-20240928-WA0001

مقالات مشابهة

  • أولا بأول.. نعيم قاسم يلقي الكلمة الأولى منذ مقتل حسن نصرالله
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • وزير التعليم يجري جولة تفقدية لعدد من المدارس بحدائق القبة
  • المهيم والمغربي يطلعان على سير العملية التعليمية بثانوية العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • مدير عام الشئون التنفيذية بالقاهرة تتابع انتظام سير العملية التعليمية بحدائق القبة
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور