قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز محمود، وعضوية المستشارين أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبد الله، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية إسماعيل عوكل وسمير خضير، المشدد 5 سنوات لمتهم أحدث عاهة مستديمة لآخر ببورسعيد.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 2 من شهر 7 عام 2022 بدائرة قسم الزهور والمتهم فيها م ع س م ا، ويبلغ من العمر 21 عاما حيث أحدث إصابة المجني عليه وليد محمد إبراهيم إبراهيم فرج، وذلك على إثر خلافات سابقة فيما بينهما، حيث توجه المتهم إلى المكان الذي أيقن سلفا تواجد المجني عليه فيه، وما أن ظفر به حتى تعدى عليه بالضرب بعده ضربات باستخدام سلاح أبيض سكين استقرت تلك الطعنات بيده اليسرى، فاحدث إصابته التي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل بروءها والتي تقدر بنسبه 10%.

وشهد المجني عليه بأنه على إثر خلافات سابقه فيما بينه وبين المتهم وحال وجوده بالكشك محل عمله فوجئ بالمتهم قادماً نحوه وما ان ظفر به حتى تعدى عليه بالضرب بعد الطعنات بواسطة سلاح أبيض سكين كان بحوزته، فاحدث إصابته بيده اليسرى والتي تخلف عنها عاهة مستديمة يستحيل بروءها، وأكد أسامه محمد هاشم نقيب شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة الزهور، بأن تحرياته السرية أسفرت عن صحة ارتكاب المتهم للواقعة.

وثبت من تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه إصابته في منتصف بسط ونهاية ثني إصبع الوسطى والخنصر والبنصر لليد اليسرى، مما يشكل بوضعه الراهن عاهة مستديمه تقدر بنسبه 10%.

حكمت المحكمة بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات عما اسند اليه والزمته المصاريف الجنائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد عاهة مستديمة المشدد 5 سنوات تقرير الطب الشرعى عاهة مستدیمة

إقرأ أيضاً:

محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)

أكد شنودة مكارم، محامي أحمد الشبكي المجني عليه في قضية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لهيئة محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، أن أسرة المجني عليه ترفض التصالح في القضية، قائلا «لم يتم أي تصالح حتى الآن، ولا يوجد أي شىء في هذا الشأن».

ونظرت، اليوم، محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، الجلسة الثانية من محاكمة أحمد فتوح، والمتهم فيها بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة «جوهر الحشيش»، بعد تأجيلها المحاكمة في الجلسة الأولي التي عقدت في 18 أغسطس الماضي لجلسة اليوم 16 سبتمبر لسماع دفاع المجني عليه والاطلاع على القضية.

مش هنتصالح بعد ما بابا اتقطع

وأوضح «مكارم» لهيئة محكمة جنايات مطروح أن ابنة المجني رفضت التصالح وقالت «ولا ملايين الدنيا كلها تعوضنا عنه»، مؤكدا أنه لا يوجد أي تصالح ولا نية لذلك.

ومن المتوقع، أن يتم النطق بالحكم للفصل في القضية بعد مرافعة محامي المجني عليه وسماع طلبات هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود أحداث الواقعة إلي شهر أغسطس عندما دهس اللاعب أحمد فتوح أحد المواطن أحمد الشبكي في مدينة العلمين على الطريق خلال قيادته السيارة الخاصة به بسرعة زائدة عن السرعات المقررة، مما أدى إلى وفاته في الحال، وثبت من خلال التحقيقات الرسمية تعاطي المتهم للمخدرات وقيادته السيارة تحت تأثير المخدر.

مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لفلاح بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ
  • المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف طفل والاعتداء عليه في الشرقية
  • معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • المشدد 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه على طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت