بوابة الوفد:
2024-07-08@05:43:42 GMT

سائقون ذهبوا للبحث عن لقمة العيش فقتلهم الأشرار

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

حلقة جديدة من "جرائم القتل" التي تتناولها "بوابة الوفد" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، عن السائقين “الشقيانين”، قرروا البحث عن لقمة عيش حلال ليقف أمامهم الأشرار وينهوا حياتهم بطرق مختلفة نرصدها لكم خلال السطور التالية.

ينهي حياة سائق بسبب الكارتة

شهد موقف بورسعيد، جنوب المحافظة، جريمة مأساوية، بعدما أقدم عامل كارتة على إنهاء حياة سائق بعدة طعنات نافذة في القلب، مستخدما سلاح أبيض "مطواه"، أمام أعين المارة في الشارع، بسبب خلاف سابق علي دفع الكارتة بين المجني عليه ووالد المتهم.



البداية عندما تلقى قسم أول جنوب بورسعيد، إشارة من المستشفى العام، مفادها استقبال جثمان المواطن "عماد سيد محمود"، 47 سنة، سائق ومقيم بطنطا، متوفي أثر إصابته بطعنات نافذة بالقلب، ووجود شبهة جنائية حول الوفاة.

وبالانتقال والفحص تبين قيام عامل كارته بالتربص بالمجني عليه وطعنه عدة طعنات بالقلب، علي خلفية حدوث مشادة بين المجني عليه ووالد المتهم، إلا انه تدخل عدد من السائقين وقاموا بحل الخلاف بينهما، ولكن قام المتهم بانتظار المجني عليه في موقف السيارات محل عمل والده، وقتل الضحية غدرا بعدة طعنات.

تمكنت مباحث قسم أول جنوب من القبض علي المتهم وعثر بحوزته علي السلاح المستخدم في الواقعة.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2446 لسنة 2023 وتباشر النيابة التحقيقات.


3 أشخاص أنهوا حياة سائق لسرقة سيارته 

اشتبهت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة، حال متابعتها للحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الخليفة في سيارة "أجرة" وباستبيان الأمر وبسؤال مستقليها (عاطلان "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة القسم) عن التراخيص أقرا بعملهما بورشة "ميكانيكا سيارات" وأنهما كانا في سبيلهما لتجربتها عقب صيانتها.

وعُثر بداخل السيارة على (هاتف محمول "بدون شريحة" - بطاقة رقم قومي ورخصة قيادة سائق - مقيم بالجيزة).

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل لنجل الأخير وبسؤاله قرر بغياب والده الذى يعمل على السيارة كسائق وأن المضبوطات خاصة به، وبإعادة مُناقشة المتهمان اعترفا بأنهما اتفقا على استدراج أحد قائدي سيارات الأجرة بالاشتراك مع آخر (عاطل - مقيم بدائرة القسم "أمكن ضبطه") بقصد الاستيلاء على السيارة قيادته ومتعلقاته الشخصية.

حيث استقلوا السيارة صحبة المجني عليه وطلبوا منه توصيلهم للمنطقة سكنهم بدائرة قسم شرطة الخليفة، وفور وصولهم قاموا بالتعدي عليه حتى فارق الحياة.

ثم قاموا بالحفر بمنطقة المقابر بدائرة القسم باستخدام (كوريك وفأس) ودفن جثته واستولوا على السيارة وبداخلها مُتعلقاته المُشار إليها وأنهما كانا في سبيلهما لإخفاء السيارة لحين التصرف فيها بالبيع .. كما تم بإرشادهم العثور على جثة المجني عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلقة جديدة التحريات الرسمية لقمة عيش طرق مختلفة سائق المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

قرار من المحكمة بشأن شقيقين قتلا شخصا بساطور في قليوب

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، تأجيل محاكمة شقيقين لاتهامهم بقتل شخص طعنا اثر مشادة كلامية بينهما بقليوب، لجلسة غد لاستكمال مرافعة.

أحالت النيابة العامة المتهمين  "نادر.ص.ا.ع" ٤٢ سنة - محام، "نزار.ص.ا.ع" ١٩ سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليهم تهمة قتل عمد.

جاء في أمر الإحالة أنه في يوم ٧/ ٩ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز شرطة قليوب قتلا المجني عليه محمد مسعد ذكي - بغير سبق إصرار ولا ترصد - بإنه وعلى إثر مشادة كلامية فيما بينهم قيد الأول المجني عليه لشل مقاومته فأشهر الثاني سلاح أبيض - ساطور - وسدد للمجني عليه طعنتين استقرتا بفخذه الأيسر قاصدان إزهاق روحه فأحدثا اصابته الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أن المتهمين أحرزا سلاح أبيض وأداة مما تستخدم في التعدي على الأشخاص ساطور، جنزير دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • القبض على بلوجر وآخر تشاجرا خلال عيد ميلاد بالتجمع الأول
  • ضبط صانعى محتوى لتعديهما على زميلهما بالقاهرة
  • ضبط سائق سيارة تتساقط منها القمامة بالعاشر من رمضان
  • قرار من المحكمة بشأن شقيقين قتلا شخصا بساطور في قليوب
  • المشدد 7 سنوات لمتهم أطلق النار على عامل لسرقته
  • التحقيق مع 3 أشخاص دفنوا آخر انهارت عليه حفرة أثناء تنقيبهم عن آثار بالإسكندرية
  • مصرع شخص أسفل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالإسكندرية