شنت الوحدة المحلية لمجلس قروى الرحمانية، اليوم الخميس، برئاسة عبير عبد الحافظ رئيس الوحدة المحلية لقرية الرحمانية، بحملة نظافة موسعة على مستوى زمام الوحدة المحلية القروية بنجع حمادي .  

واستهدفت اعمال النظافة منطقة المربع والطريق السريع بالاضافة الى مدخل القرية وجوانب الارصفة لرفع القمامة والاتربة من جوانب الارصفة وطريق العام وحول المدارس ورفع نقاط تجمع القمامة والمخلفات وتفريغ صناديق القمامة، بكافة أنحاء الوحدة القروية، وذلك حفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى للقرية .

 

وشدد أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، على ضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة ورفع جميع الاشغالات والمعوقات لتيسير وسهولة الحركة المرورية، مضيفاً ان هذا لا ياتى إلا بالثمار المرجوه منه و بالمتابعة المستمرة من قبل رؤوساء الوحدات القروية التابعة لمركز نجع حمادى .   

وأشار إلى أن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا حريص كل الحرص على أهمية ملف النظافة العامة وضرورة متابعتها، حفاظاً على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراض.  

يأتي ذلك بناءاً على تعليمات أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى الى رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة للمركز بتكثيف اعمال النظافة ورفع التركمات والاشغالات من عموم الشوارع والتجمعات ، وذلك حفاظاً على الوجهه الحضارية للمركز بصفة عامة والوحدات القروية بصفة خاصة ولخلق جو بيئى نظيف ولفته حضارية تعود بالايجاب على الحالة النفسية للمواطن النجعاوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا مركز نجع حمادى مجلس قروي الرحمانية رفع المخلفات الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على استمرار تكثيف الجهود بنطاق الوحدات المحلية لتحقيق الانضباط العام للشارع لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين والمتابعة المستمرة في هذا الشأن .
حيث شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف حملة إشغالات  مكبرة بنطاق المدينة أسفرت عن تحرير ١٢ محضر أشغال و٢٦ إزالة فورية و١٩ حالة ضبط.

تم التحفظ على المضبوطات  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حرم الطريق واستعادة الشكل الحضاري والجمالي وتحقيقاً للصالح العام.

IMG-20240930-WA0182 IMG-20240930-WA0179 IMG-20240930-WA0183 IMG-20240930-WA0180 IMG-20240930-WA0181

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • “الزراعة” تستعرض حصاد الأنشطة البحثية والإرشادية لمركز بحوث الصحراء خلال سبتمبر 2024
  • ازالة فورية لحالات تعدى بمركز نجع حمادي بقنا
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • حملة لرفع المخلفات والقمامة من شوارع دشنا بقنا
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه