البوابة نيوز:
2024-09-19@23:07:49 GMT

إحالة 8 عاملين بمدرسة إلى التحقيق فى دمياط

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولة تفقدية لمدرستى اللغات الرسمية والثانوية التجارية المشتركة، لمتابعة سير العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

حيث تفقدت المحافظ  الفصول بالمراحل الدراسية المختلفة للاطمئنان على انتظام اليوم الدراسى، وتواصلت مع المعلمين والطلاب، كما أكدت ضرورة متابعة انضباط الطلاب، مشددة على مراجعة أعمال الصيانة بالمدرستين والاهتمام بمستوى النظافة وتوعية الطلاب بأهمية الحفاظ على مدرستهم وتعزيز قيم الانتماء لديهم، وشددت أيضًا على تحقيق الانضباط الإدارى للعاملين بالمدرستين.

 

فيما وقد قام فريق إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية بمراجعة دفاتر الحضور والانصراف، حيث تبين خروج ٧ من العاملين بمدرسة الثانوية التجارية بدون إذن، تم تحويلهم إلى التحقيق، وأيضًا تحويل مسئول الدفاتر بالمدرسة  إلى التحقيق لعدم قيامه بالشطب على ٧من العاملين بالمدرسة لحين وصول اللجنة.

كما قررت المحافظ إحالة معلمة بمدرسة اللغات للتحقيق، لتعاملها بشكل غير لائق مع الطلاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعليم دمياط وكيل تعليم دمياط دمياط مدارس

إقرأ أيضاً:

لعدم الجاهزية.. محافظ القليوبية يصدر قرارًا بإقالة مدير مدرسة

قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، صباح اليوم بجولة تفقدية مفاجئة لمدرسة الشهيد أحمد سمير رمضان بكفر الجزار بمدينة بنها للوقوف على مدى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، والاطلاع على سير العمل والإجراءات المتخذة لضمان بيئة تعليمية آمنة ومحفزة.

خلال الجولة، تفقد المحافظ الفصول الدراسية والمعامل والمرافق الصحية بالمدرسة، وتأكد من توافر كافة المستلزمات اللازمة للعملية التعليمية وخلال تفقده تلاحظ لسيادته عدم الاهتمام بالنظافة وعلي الفور وجه عطيه بإقالة مدير المدرسة نظرا لعدم جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضح المحافظ أن هناك توجيهات مشددة بضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي، وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعد الطلاب والمعلمين على أداء دورهم على أكمل وجه.

وشدد المحافظ على أهمية توفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب، مع التركيز على الصيانة الدورية للمباني والمرافق، وتوفير الأثاث المدرسي المناسب، وتوفير المياه النظيفة والكهرباء، والاهتمام بالنظافة العامة للمدرسة.

وأكد المهندس أيمن عطية أن التعليم هو الأساس لبناء مجتمع متقدم، وأن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية، مشيرًا إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار حرص المحافظة على متابعة سير العمل بالمدارس والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب.

وجاءت الجولة بحضور سماح ابراهيم، وكيل وزارة التربيه والتعليم، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها.

مقالات مشابهة

  • استعدادات مكثفة بالغربية لاستقبال العام الدراسي الجديد فى 2731 مدرسة
  • لعدم الجاهزية.. محافظ القليوبية يصدر قرارًا بإقالة مدير مدرسة
  • محافظ أسيوط يفتتح منافذ بيع المنتجات بمدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة
  • خلال جولته بالمدارس.. محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد التام
  • محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • جامعة دمياط تستقبل وفد هيئة الإميديست والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • جامعة الإسكندرية تجدد شراكتها مع جامعة بريطانية لدعم برنامج اللغات التطبيقية
  • رفع كفاءة وتطوير ٢٠ شارع مؤدي إلى المدارس لتسهيل حركة الطلاب بالجيزة
  • بحضور المحافظ.. مستقبل وطن بني سويف يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية