شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، الخميس، توقيع اتفاقية تعاون بين الدفاع المدني في دبي والهيئة الوطنية للحماية من الحرائق NFPA.

وقال سموه في تغريدة عبر موقع «إكس»: شهدت اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين الدفاع المدني في دبي والهيئة الوطنية للحماية من الحرائق NFPA، وهي أكبر منظمة إطفاء في العالم ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.

. هذه الاتفاقية التي تتضمن تبادل الخبرات وأفضل الممارسات تعكس حرصنا على الارتقاء بجهودنا وتطبيق أرقى المعايير العالمية حمايةً للأرواح والممتلكات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية شراكة لتبسيط الخدمات الحكومية بمحافظة مسندم

وقّعت محافظة مسندم اليوم اتفاقية شراكة مع مؤسسة التطوير والجودة للأعمال بهدف حصر وتبسيط وتوثيق الخدمات الحكومية في المحافظة، بحضور معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، حيث وقّع من جانب المحافظة خلفان بن حارب الجابري مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بمكتب المحافظ، فيما وقّعها من جانب المؤسسة الدكتور يوسف بن ناصر الخميسي الرئيس التنفيذي لمؤسسة التطوير والجودة للأعمال.

وتهدف الاتفاقية إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتبسيط الإجراءات الحكومية وتقليلها وتحسين تجربة المستخدم حيث سيتم البدء بحصر جميع الإجراءات الحكومية في المحافظة وتحديد الإجراءات التي تحتاج إلى تبسيط وتحسين لتسهيل حصول المستخدمين على الخدمات بكفاءة وسرعة أكبر وسيتم تقييم كل إجراء وتحديد المسار الأمثل لتبسيطه وتحسينه، بالإضافة إلى أن المشروع يهدف كذلك إلى توفير الوقت والجهد والموارد وتجنب الهدر وتقليل العشوائية في الإجراءات الحكومية مما يساعد على تحسين جودة الخدمات وتجربة المستخدم وتعزيز التحول الرقمي في محافظة مسندم

وقال الدكتور يوسف بن ناصر الخميسي الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والجودة للأعمال: نسعى بهذه الاتفاقية إلى تبسيط إجراءات المستفيدين وسنعمل مع فريقنا في تسخير كافة إمكانياتنا وخبراتنا في هذا المجال لتحقيق أهداف المحافظة لاستيفاء متطلبات «رؤية عُمان 2040» وخاصة فيما يتعلق بالتحول الرقمي للخدمات، مضيفًا إن مشروع حصر وتبسيط وتوثيق الإجراءات يستغرق (3) أشهر ويستهدف (70) قسمًا في هيكلة المحافظة وسينتهي بإصدار دليل موحد للخدمات الواقعة في هيكلة المحافظة.

مقالات مشابهة

  • توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد القومي لعلوم البحار والهيئة العربية للتصنيع
  • عمار بن حميد يطلع على خطط «دفاع مدني عجمان»
  • تعاون بين «موانئ أبوظبي» و«سيف باور تيك ليمتد»
  • لتفادي الأخطاء.. توقيع اتفاقية بين “كناس” وبريد الجزائر
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • إحصائية رسمية: انقاذ 85 مليار دينار من الحرائق في العراق منذ بداية 2024
  • الحرائق تهدد الأخضر واليابس في لبنان: إتكال على المبادرات الفردية والـ125
  • توقيع اتفاقية شراكة لتبسيط الخدمات الحكومية بمحافظة مسندم
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد توقيع مذكرات تعاون لدعم فعاليات موسم جدة 2024