قرر مجلس الوزراء الكويتي تأجيل حفل الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض، ضمن مهرجان ليلة عمر الغنائي المفترض إقامته الليلة على أحد مسارح العاصمة.

بيان تأجيل حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في مهرجان ليلة عمر الكويتي

أصدرت الشركة المنظمة للحفل بيان بقرار التأجيل قائلة: "بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي وبناءً على مسئوليتنا الاجتماعية نعلن تأجيل حفل حسين الجسمي ورحمة رياض، وسيتم إعلامكم بالموعد الجديد قريبًا".

 

جاءت ظروف التأجيل بسبب الأحداث العصيبة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية والحرب الضارية بين فلسطين وسلطة الاحتلال.

 

يجتمع في مهرجان ليلة عمر الغنائي نجوم شباب الوطن العربي الفنان تامر عاشور، والفنان بهاء سلطان، والفنان عايض على مسرح الأرينا الكويت في حفلٍ شبابي حماسي وطربي على خشبة مسرحٍ واحدة.

تفاصيل مهرجان ليلة عمر الكويتي

يضم مهرجان ليلة عمر الكويتي نجوما غنائية من مختلف أنحاء الدول العربية، وسجل حفل أنغام نجاح جماهيري كبير بليلتين غنائيتين متتاليتين شهدا حضورا جماهيريا كامل العدد.

أحدث أغاني الجسمي الله يخليك لأهلك

كانت أحدث أغاني حسين الجسمي من خلال أغنية “الله يخليك لأهلك”، التي سجلت أكثر من 600 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها" الله يخليك لهَـلك تعال انا مشتاق لك قلبي اذا نبضه سِكت والله ترى مااحـلّـلِك بموت من شوقي عليك أبيك واكثر من ابيك ياللي انت في عمري شريك قلبي انا سجّلته لك أموت فيك انت شبلاك !؟ ويهلكني غيابك هلاك مابي أكون الا معاك ومابي تحس الا اني لك أقول والا ما أقول تصول في بالي وتجول مايلوق لي غيرك أبد وغيري أبد مايلوق لك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس الوزراء الكويتي مهرجان ليلة عمر مهرجان ليلة عمر الكويت حسين الجسمي مهرجان لیلة عمر حسین الجسمی تأجیل حفل

إقرأ أيضاً:

إيران لم تعلن الحداد على مقتل ذراعها نصرالله والعراق يعلنه

آخر تحديث: 29 شتنبر 2024 - 10:37 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- وجّه  الإطاري رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بإعلان الحداد العام في جميع أنحاء العراق لثلاثة أيّام.وقال مكتب السوداني في بيان ، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بإعلان الحداد العام في جميع أنحاء العراق لثلاثة أيّام”.وأضاف ان ذلك جاء “تأبيناً لاستشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله ورفاقه، في العدوان الصهيوني الآثم”.ونعى حزب الله اللبناني، امس السبت، أمينه العام  حسن نصر الله، الذي قتل بعدوان صهيوني على الضاحية الجنوبية ليلة أمس، فيما أطلق عليه وصف “الشهيد العظيم”!.

مقالات مشابهة

  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي
  • بقرار من مجلس الدولة| إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإداري.. مستند
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يجتمع لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي غدا
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • إيران لم تعلن الحداد على مقتل ذراعها نصرالله والعراق يعلنه
  • السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 154 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً