شبوة((عدن الغد )) خاص

ناقشت اللجنة الإشرافية للغاز المنزلي بمحافظة شبوة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة رئيس اللجنة عبدربه هشلة ناصر الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي بالمحافظة وسبل معالجة وتذليل المشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك .
  وطالبت اللجنة خلال الاجتماع الشركة اليمنية للغاز بإعادة الحصص المقررة من الغاز لمحطات بيعه في المحافظة وعدم اعتماد أي وكالات جديدة لتوزيعه في المديريات وفي حالة الحاجة الملحة لذلك فانه يقع على مدراء عموم المديريات واللجان المشرفه على توزيعه فيها إعادة التوزيع للكميات المعتمدة لكل مديرية بحسب الكثافة السكانية ، مؤكدة على ضرورة الغاء أي وكالة غاز يثبت تكرارها لأي مخالفات تخالف الشروط المحددة لذلك ، مشددة على ضرورة قيام السلطات المحلية في المديريات والجهات الأمنية والعسكرية فيها بالتعاون اللازم مع اللجان الإشرافية في ضبط المخالفين والمتلاعبين بمادة الغاز وسماسرة السوق السوداء .


  وعبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها لجهود المحافظ إبن الوزير في متابعة الاستقرار التمويني لمادة الغاز المنزلي بالمحافظة ، مطالبه المحافظ ومدير عام الشركة اليمنية للغاز بسرعة البدء في مشروع المحطة المركزية للغاز بالمحافظة والتي تم وضع حجر الأساس لها في العام الماضي 2022م .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الاتحاد المصري لألعاب القوى، تفاصيل تنظيم مصر البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة، مشددًا على أن البطولة تمتلك كل معدلات النجاح.

وقال "عبد البديع"، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، «في هذه المرحلة، لا يتمتع اللاعبون بخبرات كبيرة، لذلك، فإنهم عندما يتنافسون مع الكبار لا يحققون نتائج جيدة، وبالتالي، فإن الاتحاد العربي نظموا بطولة للاعبين تحت 23 سنة».

وأضاف: "نستضيف النسخة الثانية من البطولة، بعد تنظيم البطولة الأولى في تونس، فالاتحاد العربي العربي يثق في مصر، لذلك، فقد نظمنا البطولة العربية تحت 20 سنة في شهر مايو وبطولة البحر المتوسط تحت 23 سنة بتعاون مثمر مع وزارة الشباب والرياضة".

وأكد: "نظمنا 3 أحداث دولية خلال 60 سنة، وهذا يعتبر إنجاز للاتحاد واللاعبين، ونحافظ على لاعبينا من خلال بطولة ألعاب القوى تحت 23 سنة من الشباب والشابات حتى يكتسبوا الخبرة ويمكنهم تحقيق نتائج أفضل عند المنافسة مع اللاعبين الكبار".

مقالات مشابهة

  • عقود الغاز الطبيعي الأوروبي ترتفع بسبب إعصار بيريل
  • جثة تطفو على البحر .. خفر السواحل بشبوة تعلن انتشالها وتكشف هويتها
  • مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباك مسلح وسط مدينة عتق بشبوة
  • اتحاد المستثمرين بالصعيد: رسوم النظافة للمصانع زادت لـ 33%.. ونفتقر للغاز
  • تنظيم ضبط تمويني بحق سيارة تقوم ببيع الخبز دون اعتماد رسمي
  • ثوران بركان سترومبولي الإيطالي.. هل لذلك أثر ضار على العالم العربي؟
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • معلمو الأقصر يناشدون المحافظ إرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية لانتدابهم بامتحانات الثانوية العامة
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • وظائف شاغرة بجامعة المنصورة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم