تستكمل المنظمة الوطنية المتحدة لحقوق الإنسان، جولاتها للمصريين في الخارج، من أجل تنظيم عدد من الندوات والمؤتمرات، دعما للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي واستعراض ما تم من إنجازات على مدار 10 أعوام على المواطنين في الدول المحتلفة لا سيما الدول الغربية. 

3 محطات لوفد المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان

وقال محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان، لـ«الوطن»، إن المنظمة تقوم بتنظيم ندوات للمصريين في الخارج بأكثر من دولة، من أجل دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأوضح أن خط سير المتحدة لحقوق الإنسان مر بـ3 محطات، بدأ من سويسرا، وهناك التقى رئيس المنظمة ووفد مشارك، بعدد من قيادات الجالية المصرية هناك، وكذلك المواطنين مضيفا أن المواطنين توافدوا لحضور الندوة ملوحين بالأعلام ورافعين صور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، كما توجهوا لعمل توكيلات للمرشح الرئاسي، وخلال الندوة قامت النظمة باستعراض الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد الرئيس السيسي.

فيلم وثائقي حول إنجازات الـ10 أعوام 

المحطة الثانية كانت مدينة باريس في فرنسا من خلال التقاء رموز الجالية المصرية هناك، وبدأ المؤتمر بعرض فيلم وثائقي عن إنجازات الرئيس السيسي خلال فترة حكمه: «قمنا في الندوة بالحديث مع المواطنين حول حجم الإنجاز الذي شهدته الدولة المصرية في عهد السيسي، وتشجيعهم على اختياره رئيسا لمصر في ولاية جديدة».

وكانت المحطة الثالثة والأخيرة في النمسا، تحديدا في النادي المصري، وأوضح رئيس المنظمة، أنه كان في استقبال وفد المنطمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان، رئيس النادي، خالد حسين، وبعض من قيادات الجالية المصرية وعرضت المنظمة فيلما وثائقيا مدته 20 دقيقة، يستعرض إنجازات 10 أعوام. 

كان ذلك في حضور رجال الأزهر والكنيسة، كما أكد أن اليوم كان حافلا بمشاعر الوطنية، وأن الجميع كان حريص على تحرير التوكيلات للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لولاية ثالثة حيث إن الفترة الحالية تحتاج إلى قائد عسكري يدرك جيدا كيفية التعامل مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة ككل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوطنية لحقوق الإنسان الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الرئيس السيسي الرئاسی عبد الفتاح السیسی لحقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

المنظمة الوطنية للصحفيين الجزائريين تتضامن مع زملائها الفلسطينيين

إستقبلت المنظمة الوطنية للصحفيين الجزائريين، اليوم الخميس، وفدا عن حركة المقاومة الإسلامية “حماس”. حيث أكدت المنظمة دعمها الثابت للقضية الفلسطينية العادلة، ونصرتها للشعب الفلسطيني.

وأكدت المنظمة، على لسان رئيسها سليمان عبدوش، تضامنها التام مع زملاء المهنة من الصحافيين والتقنيين. المشتغلين في غزة وفي كل الأراضي الفلسطينية المحتلة. في ظل العدوان الصهيوني الذي يستهدف الإعلام، في محاولة يائسة منه لتكميم أفواه الإعلاميين ولحجب الحقيقة وفضح ممارساته و مزاعمه أمام العالم. حيث أدى استهداف الأسرة الإعلامية إلى سقوط 173 شهيدا من قطاع الإعلام في غزة.

ودعت المنظمة الى حماية الصحافيين الفلسطينيين والسعي واتخاذ موقف حازم من المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية. وفرض إجراءات عاجلة لوقف جرائم الإحتلال المستمرة ومحاسبة الجناة في ظل تمادى الانتهاكات في حق الشعب الفلسطيني. كما ثمنت المنظمة الدور الذي يلعبه الاعلام الجزائري في نقل الاخبار والحقيقة والدفاع عن القضية الفلسطينية وفضح انتهاكات دولة الاحتلال.

من جهته، حيا سامي أبو زهري، رئيس قسم شمال إفريقيا في الحركة، جهود المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين ومعها جهود الإعلام الجزائري. الذي واكب ويواكب القضية الفلسطينية يوميا. معتبرا الإعلام الجزائري بمثابة “الشريك”.

كما أشاد سامي أبو زهري بمواقف الدولة الجزائرية شعبا وحكومة وقيادة، خاصة مواقف الجزائر في المحافل الدولية وعلى رأسها مجلس الأمن، مشيدا أيضا بالمساعدات التي خصصتها الجزائر إلى قطاع غزة والدعم الذي وجه للطلبة و والتكفل بالجرحى الفلسطينيين. معتبرا ذلك “موقف تاريخي ينبع من عقيدة الجزائر الثابثة اتجاه القضية”.

مقالات مشابهة

  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الوطنية لحقوق الإنسان: منع حكومة الدبيبة لأعضاء بمجلسي النواب من السفر انتهاكا للحريات 
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • وفد «العربية لحقوق الإنسان» في لاهاي يبحث سبب تأخر توقيف نتنياهو وجالانت
  • المنظمة الوطنية للصحفيين الجزائريين تتضامن مع زملائها الفلسطينيين
  • "الوطنية لحقوق الإنسان" تشارك في اجتماع منتدى آسيا والمحيط الهادئ
  • “الوطنية لحقوق الإنسان” تشارك في اجتماع منتدى آسيا والمحيط الهادئ بصفة “مراقب”
  • «الاتحاد لحقوق الإنسان» تشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل
  • عامان من المناقشات لتوفير الضمانات الكافية لحقوق المواطنين