حرص عدد من نجوم الفن، على تحية الفلسطينيين بعد الأحداث الدائرة حالياً. وكتب كل منهما عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دعوات بصورة العلم الفلسطيني.

وكتبت سيرين عبد النور بوست مؤثر على منصة X “أيها المظلوم نم قرير العين فإن الله ناصرك ولو بعد حين. أيها الظالم لن تنام مرتاح البال وستظل لعنة الظلم تلاحقك إلى أن يشاء الله”.

وكتبت أصالة “فلسطين وطن نعشقه ننتمي إليه شعبه أهلنا وأحبّتنا نضمّهم لدعائنا كلّ ليلة وكلّ نهار يارب أهلنا في غزّه. في الأرض الجريحه بحاجة إليك كما نحن دائماً بحاجة إليك جرحكم جرحنا. والحقّ سينتصر والألم سينتهي ولايستمرّ ظلم ولنً يفوز ظالم”.

أصالة

وكتب النجم المصري خالد النبوي، عبر حسابه على تويتر، قائلا:” عاشت فلسطين بأهلها مقاومة وحرة. الدفاع عن فلسطين دفاع عن الأمة العربية من النيل إلى الفرات”.

وكتب النجم أحمد حلمي، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا:” يارب احمى فلسطين. وانصرها واحفظ رجالها و أطفالها و نسائها و المسجد الأقصى”.

وشارك معتصم النهار، صورة طفلة فلسطينية تحمل العلم ودمية، وكتب “صبراً يا صغيرتي فوالله رفعتم رؤوس الأمة”.

وعلقت سلاف فواخرجي، أيضاً وكتبت “كيف للعين أن تنام وللقلب أن يهدأ، وفي غزة مافيها”.

وكتبت في تغريدة، “عن أي سلام عم نحكي؟؟ كلنا مندين العنف والاعتداء على المدنيين. بس للشعب الفلسطيني الحق إنه يحارب كرمال حرّيته ويدافع عن أرضه وكرامته من بعد ٧٠ سنة تهجير وعنف وقتل ودمار. السلام مستحيل من دون حرية وعدالة ومساواة!!”.


المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“في 6 ظواهر مختلفة”.. القمر يحجب بعض النجوم والكواكب الشهر المقبل

روسيا – أعلن مركز القبة السماوية الفلكي في موسكو أن سكان الأرض سيلحظون 6 ظواهر في أكتوبر المقبل، سيحجب فيها القمر ضوء بعض الكواكب والنجوم والمجموعات النجمية.

وقال بيان صادر عن الخدمة الصحفية للمركز:” في الفترة ما بين 7 إلى 8 أكتوبر سيحجب القمر نجم قلب العقرب، وستكون هذه الظاهرة مرئية لسكان جزيرة سانت هيلينا وجنوب ناميبيا، وستظهر من الساعة 20:09 بتوقيت موسكو في 7 أكتوبر، إلى الساعة 00:40 بتوقيت موسكو في 8 أكتوبر، ولن تكون مرئية لسكان روسيا”.

وفي منتصف الشهر، يوم 14 أكتوبر، من المتوقع أن يحجب القمر كوكب زحل (من الساعة 19:04 إلى الساعة 23:11 بتوقيت موسكو) ، وفي 15 أكتوبر سيحجب القمر كوكب نيبتون (من الساعة 18:11 إلى الساعة 21:57 بتوقيت موسكو)، الظاهرة الأولى سيشاهدها سكان جنوب شرق آسيا وإفريقيا، والثانية سيشاهدها سكان آسيا وإفريقيا وبعض المناطق الروسية.

وفي 19 أكتوبر، سيحجب القمر عنقود “الثريا” النجمي، وسيلاحظ الظاهرة سكان إفريقيا وآسيا ومناطق جنوب سيبيريا، وفي 21 أكتوبر سيغطي القمر نجم “ناث”، وسيرى هذه الظاهرة سكان المكسيك وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا، وفي 31 أكتوبر سيحجب القمر النجم السنبلي، وسترى هذه الظاهرة في الجزء الأوروبي من روسيا.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • «المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان
  • “في 6 ظواهر مختلفة”.. القمر يحجب بعض النجوم والكواكب الشهر المقبل
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • هند عبدالحليم تعلن تعرض والدها لأزمة صحية.. «ادعوله»
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • متبرعو الشارقة الخيرية يدعمون 1461 عملية قلب للأطفال حول العالم
  • نفط ميسان يحقق الفوز على نفط البصرة في دوري النجوم
  • فنانو لبنان يدعمون وطنهم: «بلادنا بين يديك يارب»
  • تعرف على أغرب عادات بعض النجوم قبل السفر (تقرير )
  • مجدي الهواري يوجه رسالة رومانسية لزوجته بهذه الطريقة