تركيا الآن:
2024-10-05@17:49:56 GMT

أب تركي يتحرش بابنته ويطعنها 24 طعنة

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

في حادثة مروعة وقعت في مدينة إرضروم التركية، تم الحكم على رجل يبلغ من العمر 38 عامًا بالسجن لمدة 61 عامًا و9 أشهر بعد محاكمته في مجموعة من التهم التي تشمل الاعتداء الجنسي على ابنته ومحاولة قتلها.

وبحسب التقارير، وقع الحادث في 1 أكتوبر 2021، حينما اعتدى الأب، المعروف باسم E.S.Ş، على ابنته D.Ş. بسبب شكوك حول تواصلها مع رجال أكبر سنًا.

خلال هذا الاعتداء، طعنها في 24 موضعًا.

تم الإبلاغ عن الحادث من قبل الجيران، مما دفع E.S.Ş للهروب، ولكن تم القبض عليه لاحقًا في منطقة Horasan. تم نقل الفتاة إلى المستشفى لتلقي العناية الطبية.

بعد العلاج، وبينما كانت الفتاة تحت حماية الدولة، أكدت أن والدها اعتدى عليها جنسيًا في أوقات متعددة. وكشفت أنها كانت تتجول مع أصدقائها في اليوم الذي وقع فيه الحادث، وهو الأمر الذي أثار غضب والدها ودفعه للقيام بالاعتداء.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا اعتداء

إقرأ أيضاً:

محافظ بيروت: الاعتداء الإسرائيلي قلب العاصمة رأسا على عقب

أكد محافظ بيروت، مروان عبود، أن العدوان الإسرائيلي لم يترك في لبنان أية مباني أو منشآت عامة دون قصف، وإن حجم الأضرار كبير في الأراضي اللبنانية.

 

غارة إسرائيلية تقطع طريقا يستخدمه آلاف النازحين من لبنان إلى سوريا.. فيديو الصحة العالمية: أي عمليات عسكرية ضد المناطق الصحية في لبنان غير مقبول

وتابع “عبود” خلال تصريحاته عبر فضائية “ألقاهرة الإخبارية”، اليوم الجمعة،  أن الضغط التي تعاني منه العاصمة اللبنانية حاليًا هو ضغط يتعلق بالبنية التحتية وبتأمين المياه وتأمين المأكل والمشرب للنازحين وتأمين المأوى لهم.

 

 

وشدد على أن بيروت تعاني الآن الاكتظاظ، حيث دخلها ما يساوي عدد سكانها، وهذا كله يؤدي إلى ضغط على البنية التحتية في المدينة، لافتا إلى أن العدوان الإسرائيل أدى إلى قلب الأوضاع في بيروت راسًا على عقب بحيث ان المدارس امتلأت بالنازحين وتعطل العام الدراسي.

 

 

وواصل عبود  أن الحركة التجارية ببيروت شبه منعدمة والشوارع والميادين ممتلئين بالنازحين في كل أرجاء بيروت.

 

جيش الإحتلال الإسرائيلي يزعم مقتل 250 من حزب الله منذ الاثنين


 

وفي سياق آخر، زعُم جيش الإحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، أنه قتل نحو 250 من مقاتلي جماعة حزب الله اللبنانية منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية في لبنان.

وقال المتحدث العسكري للإحتلال الإسرائيلي نداف شوشاني إن تقديرات الجيش تشير إلى أنه قتل نحو 250 من مقاتلي جماعة حزب الله اللبنانية، واستهدف عناصر بشرية، وبنى تحتية لحزب الله، ومباني عسكرية، ومستودعات أسلحة، وقاذفات منذ بدء عمليته البرية في لبنان قبل أيام.

وأشار إلى أن من بين هؤلاء، الذين قتلوا خلال 4 أيام من النشاط المستهدف في جنوب لبنان، هناك "21 قائدا".

وأضاف أنه "تمت مهاجمة أكثر من 2000 هدف عسكري، من بينها: أهداف بشرية، وبنى تحتية إرهابية، ومباني عسكرية، ومستودعات أسلحة، وقاذفات.. وأكثر من ذلك".

 

مقالات مشابهة

  • هويدا بعد أن تلقت 40 طعنة نافذة على يد نجل زوجها بالإسماعيلية «كتب لها عمر جديد»
  • سياسي تركي معارض يتعرض للطعن في منزله
  • طعن سياسي تركي معارض في منزله
  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  • محافظ بيروت: الاعتداء الإسرائيلي قلب العاصمة رأسا على عقب
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • إمينيم سيصبح جَدًا.. أعلن عن ذلك بطريقة مؤثرة
  • أول ظهور علني لمايكل شوماخر منذ 11 عاما
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت لسبب غريب ..