عقدت أمينة المرأة بالقاهرة اجتماعآ تنظيميا بالمساعدين وأعضاء هيئة المكتب بناء على توجيهات من اللواء صلاح المعداوي أمين عام القاهرة، والمهندس محمد جمال الدين أمين تنظيم القاهرة، بقيادة د. صافيناز قنديل، أمينة المرأة بالقاهرة وعضو المكتب التنفيذي في حضور هيئة مكتب أمانة القاهرة وقيادات أمانه المرأة فى القطاعات والاقسام .

وتم خلال الاجتماع فتح نقاش وحوار بين السادة المساعدين لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة القادمة ، ووضع خطة للعديد من المهام والتى يتصدرها فى الأهمية دور المرأة القيادي ودورها المجتمعي وتأثيرها الايجابي وبشكل فعال فى المرحلة المقبلة ، والتأكيد على مزيد من تنظيم الجهود للوصول نحو الأفضل والاستعداد القوي للمرحلة القادمة من الانتخابات الرئاسية .

وهذا ما يؤكد عليه دائماً قيادات الأمانة العامة لحزب "حُماة الوطن" بقيادة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء اركان حرب أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب ، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب ، والدكتور أحمد العطيفى أمين تنظيم الجمهورية .

54333681-adac-4c3a-b7b9-32750cacbaae e179110d-2105-435f-9cc6-cf60d1402811 83608dbc-8792-4e4a-902a-1b906d38e214

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية ح ماة الوطن الانتخابات الفريق جلال الهريدي اللواء طارق نصير

إقرأ أيضاً:

البرلمان الموزمبيقي يقر تعديلات لضمان نزاهة الانتخابات القادمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البرلمان في موزمبيق اليوم الأربعاء عن اعتماد تعديلات مهمة على قانونين انتخابيين، وذلك بهدف تعزيز الشفافية وضمان النزاهة قبل الانتخابات العامة المقرر إجراؤها في التاسع من أكتوبر المقبل.

التعديلات شملت قانون رقم 15/2024، الذي يفرض ضرورة تسليم نسخ موقعة ومختومة من المحاضر الأصلية وإشعارات تجميع الأصوات إلى المراقبين وممثلي المرشحين وكذلك الصحفيين، مما يسهم في تعزيز مصداقية العملية الانتخابية.

بالإضافة إلى ذلك، التعديلات التي تم إقرارها وأصبحت سارية المفعول منذ أغسطس، تشمل المادة 99 من قانون الانتخابات، التي تفرض على المسؤولين في مراكز الاقتراع توزيع الوثائق الرسمية بعد إتمام عملية التصويت.

كما تتضمن التعديلات الجديدة المادة 192 من قانون الانتخابات، والتي تسمح بالطعن القانوني في المخالفات الانتخابية على المستويات المحلية، الإقليمية، أو الوطنية.

التعديلات تمنح المحاكم المحلية السلطة لإصدار أوامر بإعادة فرز الأصوات إذا دعت الحاجة، مما يوفر المزيد من الضمانات لتحقيق انتخابات نزيهة وشفافة.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الأوروبي أنه سيرسل بعثة مراقبة للإشراف على الانتخابات العامة في موزمبيق، استجابة لدعوة من اللجنة الوطنية للانتخابات في البلاد.

وذكر بيان صادر عن دائرة العمل الخارجي بالاتحاد الأوروبي أن الممثل الأعلى للشؤون الخارجية جوزيب بوريل قد اختار لورا بالارين سيريزا، العضوة في البرلمان الأوروبي، لتكون رئيسة بعثة المراقبة في هذه الانتخابات.

 

مقالات مشابهة

  • قيادات «حماة الوطن» تناقش خطط العمل المستقبلية للأمانات النوعية
  • البرلمان الموزمبيقي يقر تعديلات لضمان نزاهة الانتخابات القادمة
  • اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد تعقد اجتماعا تنظيميا
  • «حماة وطن» بمطروح يطلق مبادرة بالعلم هنكمل لتوزيع الشنط المدرسية مجانا للاسر الأولي بالرعاية
  • «حماة الوطن»: مبادرة «ابدأ» نموذج رائد في توطين الصناعة وتوفير فرص عمل
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • «حماة الوطن» يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية