أفادت مراسلة "رؤيا"، مساء الخميس، بأن صافرات الإنذار دوت في الجولان المحتل ومستوطنة المطلّة، فيما ذكرت معلومات أولية عن إطلاق صواريخ من جنوب ‎لبنان باتجاه مستوطنة ‎المطلّة الحدودية.

ولاحقا ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن عدة قذائف سقطت على مستوطنة المطلة ما أجبر الاحتلال إلى الطلب من المستوطنين التزام الملاجئ.

كما تجدد القصف المعادي للمرة الثالثة الى سهل الماري قرب الخيام، وفق مراسلتنا، فيما حلق الطيران الحربي لجيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل مكثف فوق بلدة الخيام، كما حلق طيران حربي منخفض جدا في أجواء عيتا الشعب.

ونفى إعلام حزب الله لاحقا سقوط أي صاروخ على مستعمرة " المطلة "، بينما أكدت مصادر أن الإنفجارات التي سمع دويها ناتجة عن إنفجار 3 صواريخ باتريوت فوق الأراضي اللبنانية من سهل الخيام مرجعيون مقابل المستعمرة سبقها انطلاق صفارات الإنذار.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: لبنان سوريا الجولان المحتل دولة فلسطين

إقرأ أيضاً:

عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمولات والمطاعم.. إنذار ثم غلق وغرامة

مع بدء تطبيق المواعيد الجديدة لعمل المحلات اليوم، سيتم إنذار المحلات المخالفة، قبل تطبيق العقوبة التي تصل إلى حد الغلق والغرامة للمخالفين.

مواعيد غلق المحلات

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن هناك لجانًا من المحافظات والوحدات المحلية تعمل اليوم على متابعة تطبيق مواعيد غلق المحلات.

وأوضح «قاسم» في تصريحات لـ«الوطن» أنه يتم غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءً، مع مد الموعد ساعة أيام الإجازات والعطلات والخميس والجمعة، أما المولات فتعمل حتى الثانية عشرة مساءً، مع مد العمل حتى الواحدة صباحًا أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية.

مواعيد المطاعم والكافيهات

وأضاف أنه جرى مراعاة طبيعة الأنشطة التجارية، حيث تعمل المطاعم والكافيهات حتى 12 مساءً، مع مد العمل ساعة أيام الإجازات والخميس والجمعة، داعيًا أصحاب المحلات إلى الالتزام بمواعيد الغلق منعًا للوقوع تحت طائلة القانون.

وأشار إلى أن مواعيد عمل الورش تتطلب الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، وذلك حفاظًا على توفير الخدمات الهامة لهم.

مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون باستهداف منازل بـ«حي الدرج».. ورشقات صاروخية تستهدف مستوطنة «كفار ميمون»
  • دوي صافرات الإنذار في مستوطنات غلاف غزة 
  • إعلام الاحتلال: حرب الاستنزاف مع حزب الله تركت خراباً في أكثر من 130 مستوطنة إسرائيلية
  • إعلام العدو: بلدية “كريات شمونة” تطالب المستوطنين بالتوجه إلى الملاجئ إثر التحذير من سقوط صواريخ
  • إعلام عبرى: سقوط 5 صواريخ أطلقت من لبنان بمناطق مفتوحة في معيان باروخ
  • عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمولات والمطاعم.. إنذار ثم غلق وغرامة
  • تضرر منزل في مستوطنة المطلة شمال إسرائيل إثر استهدافها بقذيفة أطلقت من لبنان
  • إعلام عبرى: إطلاق قذائف من لبنان وإصابة منزل في المطلة دون إنذار
  • دوي صافرات الإنذار الجوي في العاصمة الأوكرانية كييف
  • «القاهرة الإخبارية»: تفعيل صافرات الإنذار في غلاف غزة