أصدر مجلس الوزراء الكويتي قرار بألغاء حفل المطربين تامر عاشور وبهاء سلطان، الذي كان من المقرر إقامته غدًا 13 من شهر أكتوبر الجاري. ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر وذلك تضامنا مع أحداث الشعب الفلسطيني.

ووجه مجلس الوزراء الكويتي، وزارة الإعلام، بإلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي، وحدادا على أرواح شهداء فلسطين.

وكان عبد العزيز الزيدي، رئيس مهرجان ليلة عمر، أعلن في وقت سابق أن الكويت سوف يستضيف حفلا للفنانين تامر عاشور وبهاء سلطان، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي يوم الجمعة 13 أكتوبر.

وقال مجلس وزراء الكويت إن ذلك يأتي تأكيدا على موقف الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، وبناء عليه وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار.

اقرأ أيضاً شاهد .. ضحكات طفل غزاوي نجى من الموت بأعجوبة بعد قصف إسرائيل لمنزل أسرته (فيديو) الكويت تحتفل بتكريم 5 مبدعين على هامش اجتماعات وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون الخليجي كيف دعم فيسبوك إسرائيل..ومنع أصوات نشطاء السوشيال ميديا من نشر أخبار الحرب أمريكا توجه أول دعوة لرعاياها في اليمن على خلفية التصعيد في فلسطين هل تضرب أمريكا غزة بأخطر حاملة طائرات في العالم؟ وصلت سواحل فلسطين مظاهرات غاضبة في محافظتين يمنيين تضامنًا مع فلسطين .. وإحراق أعلام إسرائيل وصور حاكم عربي رئيس وزراء دولة أوروبية: أقاربي محاصرون في قطاع غزة «بلينكن»: أمريكا تحمي ظهر إسرائيل وسنقدم إليها كل الذخائر المطلوبة عاجل.. «نتنياهو»: يصف حماس بالدواعش وسوف يتم القضاء عليها عاجل.. وصول مساعدات أردنية إلى مطار العريش (صور) عاجل: مقتل 11 موظفاً في الأونروا جراء القصف الإسرائيلى أمريكا تستنسخ تجربة ‘‘الفلوجة’’ لاستعادة الأسرى الإسرائيليين في غزة.. وحماس تعلن عن أسرى جدد

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي إلى وقف الإبادة الجماعية في غزة

وأكد رئيس الوزراء ووزير الخارجية الفلسطيني د. محمد مصطفى أهمية تضافر الجهود لاستنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه وضع حد لجريمة الإبادة الجماعية، وضمان وصول المساعدات الإنسانية بشكل كاف ومستدام إلى جميع أنحاء قطاع غزة.
جاء ذلك خلال مباحثاته مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه في مقر المنظمة في جدة.
أخبار متعلقة استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات للاحتلال على غزة والضفة الغربيةأبو الغيط يدعو إلى معالجة أسباب خروج تدفقات الهجرة واللجوءواستعرض الجانبان التداعيات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، وكذلك التحديات المالية والاقتصادية التي يكابدها الشعب الفلسطيني.أولويات الحكومة الفلسطينيةوتطرق رئيس الوزراء الفلسطيني إلى أولويات الحكومة الفلسطينية فيما يتعلق بالإغاثة الإنسانية، والانتعاش الاقتصادي وإعادة الإعمار.

ضحايا العدوان المستمر.. 37953 شهيدًا في قطاع #غزة#اليوم
للتفاصيل| https://t.co/VJuzQwkGcO pic.twitter.com/lrt93sAUqX— صحيفة اليوم (@alyaum) July 3, 2024
وشدد على أهمية تعزيز وحشد الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية بما في ذلك توسيع الاعتراف بدولة فلسطين وحقها في العضوية الكاملة في منظمة الأمم المتحدة.
فيما جدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي التزام المنظمة الثابت بدعم حقوق الشعب الفلسطيني، وتعزيز صموده على أرضه، ومواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي إلى وقف الإبادة الجماعية في غزة
  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • ممثل حركة حماس يزور معرض الفن التشكيلي “نقطة” لنصرة فلسطين بصنعاء
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية هدفاً حيوياً للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • ايساف: انا حامل السيوف وبهاء سلطان أقرب النجوم لقلبي
  • مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • حركة فتح: شعب فلسطين يواصل الصمود إيمانًا منه بحقه في الحرية من الاحتلال
  • مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة
  • الرئاسة الفلسطينية: نرفض تكريس الاحتلال باستقدام قوات أجنبية لغزة