صدى البلد:
2024-07-06@01:58:08 GMT

سعر ومواصفات OnePlus Pad.. أحدث جهاز يحصل على أندرويد 14

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

تعمل شركة وان بلس الصينية، على طرح الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم التابعة لها Oxygen OS 14، إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوافقة مع نظام التشغيل الأحدث من جوجل Android 14.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، يعد تابلت OnePlus Pad من أحدث الأجهزة الحاصلة على نظام التشغيل أندرويد 14 من وان بلس، وذلك بعد أن تلقى هاتف OnePlus 11 وOnePlus Nord 3 واجهة الشركة الجديدة Oxygen OS 14.

 

بشحن خارق 150 وات.. وان بلس تعتزم إطلاق هاتف أندرويد مطور 4 ميزات خفية في هواتف وان بلس OnePlus لا تعرفها

 

والآن أصبح بإمكان مستخدمي تابلت OnePlus Pad، في الهند الاستمتاع بأحدث إصدار من Oxygen OS 14، والحصول على العديد من التغييرات الجديدة التي من شأنها تعزيز أداء النظام واستقراره.

ويجلب التحديث الكثير من التغييرات الجديدة لمستخدمي OnePlus Pad، حيث يجمع الإصدار التجريبي المفتوح Oxygen OS 14 بين تحسينات جديدة للأمان والخصوصية وتحسينات في الأداء وتجربة مستخدم جديدة.

تابلت وان بلس OnePlus Padسعر ومواصفات تابلت وان بلس OnePlus Pad

وبالنسبة لمواصفاته، يمتاز تابلت OnePlus Pad، بإطار محدب مصنوع من الألومنيوم، يبلغ وزنه 552 جراما، وسمكه 6.6 ملميتر و عرض 189.4 ملميتر وطول 258 ملميتر.

ويأتي تابلت وان بلس OnePlus Pad، مع شاشة عرض كاملة من نوع IPS LCD مقاس 11.1 بوصة، بدقة 2000 × 2800 بكسل، ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز في الثانية، مع دعم لتقنية Dolby Atmos و Dolby Vision.

ويعمل تابلت وان بلس OnePlus Pad، بمعالج قوى من نوع Dimensity 9000، والمطور من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع 4 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بمعالج رسوميات من نوع Mali-G710 MC10، ومقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت من نوع LPDDR 5، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1، غير قابلة للتوسعة.

ويمتاز تابلت وان بلس OnePlus Pad، بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، تدعم التصوير بجودة 1080 ميجابيكسل و 30 إطار في الثانية.

ويحزم تابلت وان بلس OnePlus Pad، بطارية ضخمة تبلغ قوتها 9510 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات وفقا لمعيار SuperVOOC، ويدعم العمل مع لوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفصل، إلى جانب دعما للعمل مع القلم الإلكتروني Stylus.

ويتوفر تابلت وان بلس OnePlus Pad، للبيع في مصر مقابل سعر حوالي 13905 جنيها مصريا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وان بلس أندرويد 14 من نوع

إقرأ أيضاً:

حملات من «الإسكان» لضبط الوحدات المخالفة بمدينة أكتوبر الجديدة

قالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنَّ لجنة الضبطية القضائية لصندوق الإسكان الاجتماعي المختصة بالتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي، واصلت حملاتها لضبط الوحدات المخالفة بمدينتي أكتوبر الجديدة، والنوبارية الجديدة، وذلك بالتنسيق مع مسئولي جهازي المدينتين وشرطة التعمير.

حملات لضبط الوحدات المخالفة

وأكدت مي عبدالحميد، في بيان منذ قليل، أنَّ الدولة تدعم مشروعات الإسكان الاجتماعي بمليارات الجنيهات، ويتمّ إجراء التحريات اللازمة والاستعلام عن المتقدمين للتأكد من استحقاقهم، وفقا لقانون الإسكان الاجتماعي، وغير مسموح بالمتاجرة بهذه الوحدات المدعومة من الدولة، والتربح منها، أو تأجيرها، أو تغيير نشاطها، وكل من استفاد بوحدة قام بالتوقيع على إقرار يفيد بذلك، والقانون يعطي الحق للجان الضبطية القضائية متابعة المستفيدين بالوحدات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وهناك عقوبات صارمة في القانون، تصل إلى سحب الوحدة، والحبس، مشددة على أن الدولة لن تتهاون مع أي مخالفة.

مشروعات الإسكان الاجتماعي

وأوضح محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أنَّه تمّ شن حملة بالتنسيق بين صندوق الإسكان الاجتماعي والجهاز وشرطة التعمير بالمدينة، لمتابعة موقف الوحدات المخالفة بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة زهراء أكتوبر الجديدة -800 فدان سابقا-، مضيفا أن الحملة أسفرت عن تحرير 46 محضرا للوحدات المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

 

وطالب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، قاطني وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة بعدم مخالفة شروط التعاقد والتخصيص، مؤكداً أنه سيتم إستكمال متابعة عمل لجنة الضبطية القضائية بمرورها الدوري على وحدات مشروع الإسكان الإجتماعي.

وفي سياق متصل، شن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري حملة بالتعاون مع جهاز مدينة النوبارية الجديدة وشرطة التعمير بالمدينة، بالمرور على وحدات الإسكان الاجتماعي في مناطق متفرقة بالمدينة.

وأوضح مسئولو جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أنَّه تم المرور على 48 وحدة إسكان اجتماعي، بمركز المدينة بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة إلى مستحقيه، والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية، وعدم وجود مخالفات لقانون الإسكان الاجتماعي رقم 93 لسنة 2018، وأسفرت الحملة عن تحرير المحاضر للوحدات المخالفة، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 23 خيمة مخالفة على شواطئ دمياط الجديدة
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • حملات من «الإسكان» لضبط الوحدات المخالفة بمدينة أكتوبر الجديدة
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يطلق شعاره وهويته المؤسسية الجديدة
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • لأول مرة.. تعيين نائب لوزير التموين
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يطلق شعاره وهويته المؤسسة الجديدة
  • "RGD" تدشن أحدث مشروعاتها R40 Business Complex بالقاهرة الجديدة
  • في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة