شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل حول مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وما مدى احتمالية أن يمنعه النادي الإنجليزي من التواجد مع الفراعنة في البطولة.

3 تغييرات مفاجئة.. موعد مباراة الفراعنة وزامبيا والقنوات الناقلة لها هدفين في 4 دقائق.. محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي تغييرات جذرية بقائمة المنتخب.

. حارس جديد ينافس الشناوي وغموض موقف كهربا 4 دقائق تحول هزيمة الريدز للتعادل..كيف حطم صلاح رقما قياسيا جديدا في البريميرليج هل يمنع ليفربول صلاح من أمم افريقيا

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمد صلاح سيشارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، وليفربول لا يستطيع منعه من التواجد مع المنتخب خلال الدورة، لأن البطولة في الأجندة الدولية، وليس من حق أي نادٍ منع لاعبيه من المشاركة في البطولة مع منتخبات بلادهم.

كابتن الفراعنةمحمد صلاح

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية: «محمد صلاح لن يشارك مع منتخب مصر في الأوليمبياد، لأن الأوليمبياد ليس في الأجندة الدولية».

فرصة للسلام أن يسود| سر تأجيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة.. والموعد الجديد الدكتورة قالتلي هاتموت..كريم عبد العزيز يروي تفاصيل إصابته بـ 9 جلطات في الرئة ملك الأحزان غفلنا.. كيف احتفل رواد السوشيال ميديا بزفاف تامر عاشور؟ العريس روح مع اخواته.. تفاصيل خناقة بلوجر مع زوجها بسبب ارتداء شقيقاته فساتين زفاف صلاح يدعم لاجئين في ليفربول

أظهر محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، دعمه لمجموعة من اللاجئين ضمن مبادرات مؤسسة ليفربول الخيرية، بعدما أوضح النادي الإنجليزي من خلال موقعه أن «مو» شارك مؤخرا في جلسة تديرها مؤسسة النادي الخيرية مع مجموعة من اللاجئين.

محمد صلاح مع اللاجئين

وكان «مو» أحدث مفاجأة لمجموعة اللاجئين بوصوله إلى جلستهم قبل المشاركة في فقرة أسئلة وأجوبة ناقش فيها التحديات التي يواجهها اللاعب على أرض الملعب وأهمية حياة اللاعب خارج الملعب، كما تابع معهم عرض المجموعة لمهاراتهم الكروية، كما أمضى بعض الوقت في التحدث بشكل فردي مع اثنين من اللاجئين الشباب حول رحلتهم وتحدث عن أهمية العمل الجاد والإيمان.

شيلوا الصيفى واستعدوا.. انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار بسبب المنخفضات الأوروبية ملك الإصابات يعلن الاعتزال.. قصة مباراة أنهت مسيرة أمير الموهوبين هازارد السبت.. الحكومة تخفض أسعار 7 سلع من 15 إلى 25% لمدة 6 أشهر الأرز بكام النهاردة؟.. تراجع مفاجئ في الأسعار للتخفيف عن كاهل المواطنين صلاح مُرحب به دائما في السعودية

أكد مايكل إيمينالو، مدير الدوري السعودي، أن محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، مُرحب به دائما في المسابقة، لكن دون أن يتعرض لأي ضغط للموافقة على الانتقال إلى "دوري روشن".

مايكل إيمينالو

وقال إيمينالو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: "محمد صلاح هو أحد اللاعبين المفضلين بالنسبة لي على المستوى الشخصي".وأضاف: "صلاح مُرحب به في الدوري السعودي في أي وقت، لكن لا يوجد إجبار أو ضغط على أي لاعب لكي يأتي".وأتم: "إذا أراد أي لاعب أن يأتي للسعودية وكانت هناك فرصة للعمل بشكل احترافي مع أحد الأندية سيكون دائما محل ترحيب".

وكثف نادي اتحاد جدة السعودي، جهوده في الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل التعاقد مع صلاح، حيث  أشارت عدة تقارير إلى أن بطل الدوري السعودي مستعد لدفع مبلغ يتجاوز 200 مليون يورو لضم قائد منتخب مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمم أفريقيا ليفربول كأس الأمم الافريقية محمد صلاح منتخب مصر محمد صلاح مع منتخب

إقرأ أيضاً:

تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول

ذكر موقع «كوت أوفسايد» البريطاني، اليوم الأحد، بأن موسم اللاعب الدولي محمد صلاح الحالي مع ليفربول قد يكون الأخير له مع ليفربول، حيث بدأت الأندية السعودية في التحرك للحصول على توقيع اللاعب في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد محمد صلاح في أنفليد بنهاية الموسم المقبل، حيث لم يتقدم النادي الإنجليزي بأي عرض للاعب من أجل تمديد عقده.

وتابع الموقع البريطاني أن الأندية السعودية ستستغل موقف الجناح المصري الحالي مع ليفربول، وحالة عدم تجديد اللاعب حتى الآن مع ليفربول للتحرك من أجل التعاقد مع الفرعون المصري.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد تقدم بعرض ضخم للتعاقد مع اللاعب ولكن ليفربول رفض العرض، وعاد النادي السعودي مرة أخرى في يونيو، خاصة بعد رحيل المدير الفني الألماني، يورجن كلوب ولكن الأمور لم تتم.

وأردف الموقع البريطاني أن الاتحاد مازال المرشح الأول للتعاقد مع اللاعب، ولكن كل الاحتمالات واردة بدخول أندية الهلال والنصر وأهلي جدة في سباق الظفر بصلاح.

مقالات مشابهة

  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول