الثورة نت|

أكدت قبائل مديرية مركز محافظة حجة، دعمها للشعب الفلسطيني، ومباركتها لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

كما أكد أبناء حجة في وقفة حاشدة اليوم، الوقوف إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن الأراضي المقدسة، وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض فلسطين.

وحذر أبناء حجة من مغبة التدخل المباشر لقوى الاستكبار في العدوان على غزة.. مشيدين بما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات والتي كسرت شوكة العدو الصهيوني وأسقطت الأقنعة عن المتشدقين بحقوق الإنسان.

وفي الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة محمد القاضي، ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والقيادات التربوية والصحية والشخصيات الاجتماعية، أدان مسؤول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش، الموقف المخزي والمعيب للمطبعين مع الصهاينة إزاء ما يجري في غزة.

وأكد أن عملية طوفان الأقصى تمثل نقطة تحول في مسار الصراع مع العدو الصهيوني وكشفت عن هشاشة هذا الكيان.

وأشار بيان صادر عن الوقفة بحضور مدير المديرية المهندس عصام الوزان، إلى واحدية المعركة والاستعداد الكامل لدعم المجاهدين بالمال والرجال والسلاح.. مؤكدا أن أي تدخل مباشر من أمريكا في العدوان على غزة سيكون له عواقب وخيمة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج الواسع في مسيرات مؤيدة لعملية “طوفان الأقصى” ودعم المقاومة الفلسطينية بالإمكانات المتاحة.

وندد البيان بالمواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة والمطبعة، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: عملية طوفان الأقصى المقاومة الفلسطینیة طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

“الحراك الجنوبي” يثمن رد إيران على انتهاكات الكيان الصهيوني

يمانيون../
أشاد مكون الحراك الجنوبي، الذي يشارك في مؤتمر الحوار الوطني ويوقع على اتفاق السلم والشراكة، بالرد العسكري الإيراني على جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم من الولايات المتحدة ضد الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى الانتهاكات التي تطال سيادة الدول والممارسات العدوانية في لبنان واليمن وإيران.

وذكر الحراك الجنوبي في بيان صادر له أن الرد الإيراني يشكل خطوة استراتيجية تتماشى مع الأعراف والمبادئ الدولية المتعلقة بحق الدفاع عن النفس. كما اعتبر أن هذا الرد يمثّل دليلاً على زيف الادعاءات التي يروّج لها أعداء الأمة، بما في ذلك الصهاينة والأمريكان وحلفائهم.

وأكد البيان على أهمية محور المقاومة الذي يرتكز على وحدة المصير والتعاون المشترك، مشددًا على مبادئ السيادة وضرورة عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.

كما أبدى الحراك الجنوبي دعمه للعمليات الاستراتيجية النوعية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية ضد مصالح أعداء الأمة، معبرًا عن فخره بمكانة الجمهورية اليمنية وتأثيرها في المشهدين الإقليمي والدولي، مؤكدًا أنها جزء أصيل من محور القدس والجهاد والمقاومة، وهي تستحق هذه المكانة بما تمتلكه من هوية إيمانية وتاريخ حضاري متجذر.

مقالات مشابهة

  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • “خوري” تؤكد دعمها للمؤسسة الوطنية للنفط للحفاظ على استقلاليتها
  • عملية “يافا”.. تأكيد أن معركة الطوفان مستمرة في إيلام العدو الصهيوني
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • “الحراك الجنوبي” يثمن رد إيران على انتهاكات الكيان الصهيوني
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة